الأخبار

بالصور.. مشاهير يقلدون مارلين مونرو

98

 

 

عندما يذكر اسم نجمة هوليود “مارين مونرو” بالتأكيد سيتبادر إلى ذهنك الشعر الأشقر وأحمر الشفاه الساطع، إضافة إلى القلادة الماسية، هذه التركيبة بالتأكيد كان لها تأثير خاص على نجمات الغرب، حيث اعتبروها أيقونة الجمال فقاموا بتقليدها حسب ما رصد موقع becomegorgeous.

كثير من نجمات هوليود قررن الظهور بلوك “مارلين” كما فعلت “مادونا” عام 1985 وقيل وقتها أنها من أفضل المشاهير المقلدين لها، فى عام 2002 قررت النجمة أنجلينا جولى تقليدها، حيث ظهرت فى أحد أدوارها بلون الشعر الأشقر بعد أن أضافت لون أحمر الشفاه.

كذلك تعتبر النجمة “ميشيل وليامز”، من أشهر المقلدين لمارلين مونرو وذلك عندما كانت تؤدى ميشيل أحد أدوراها عام 2011، ولأن الدور كان يتطلب منها ذلك قامت بصبغ شعرها باللون البلاتينى كما أنها اكتسبت بعض الوزن.

ليدى جاجا بالتأكيد ضمن قائمة المشاهير الذين قاموا بتقليد مارلين مونرو فقد قامت بتغير لون شعرها ووضعت الكحل الأسود لكى يكون مظهرها أقرب للفنانة الشهيرة “مارلين”.

باريس هيلتون كانت أحد هؤلاء الراغبين فى تقليد مارلين حيث ظهرت باريس فى إحدى حفلات الهالوين بهذا اللوك الأشقر وكانت إطلالتها فى ذلك الوقت مميزة.

 

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى