الأخبار

يلجئان إلى المحكمة لطرد ابنهما الكسول

 

146

 

رفع زوجان صينيان قضية على ابنهما الكسول الذي رفض البحث عن وظيفة منذ أن أنهى دراسته الجامعية، متذرعاً بأن العمل أمر ممل لذلك فضل البقاء في المنزل. 

ولم يكتف تشو تشينغ (29 عاماً) بتحميل والديه المسنين أعباء مصاريفه الشخصية، بل طلب من صديقته الانتقال للعيش معه في منزل والديه بالعاصمة الصينية بكين، من دون أن يبدي أية رغبة بالعمل لدفع مصاريف إقامتها. 

وذكرت صحيفة “إكسبرس” البريطانية أن السيد كو والد تشو حاول في البداية إجباره على العمل، وأمن له وظيفة لدى أحد أصدقائه، إلا أنه ما لبث أن تركها بعد ثلاثة أشهر بحجة أنها مملة. 

وعاد الابن الكسول إلى حياته السابقة، ليقضي معظم أوقاته في النوم وتصفح الإنترنت، إلى أن تعرف على فتاة عاطلة عن العمل مثله على أحد المواقع الإلكترونية.

وبعد شهر من المواعدة على الإنترنت، انتقلت الفتاة للسكن مع تشو في منزل العائلة، مما دفع والديه إلى توجيه إنذار له بضرورة الحصول على وظيفة أو مغادرة المنزل، بعد أن فاض الكيل بهما. 

وبعد أن رفض تشو الرضوخ لتهديد والديه، لم يترك لهما خياراً آخر سوى اللجوء إلى القضاء، ونجحت مساعيهما بعد أن أنصفتهما المحكمة، واعتبرت أن ابنهما شاب مكتمل الصحة وهما غير ملزمين بمصاريفه، وبإمكانهما طرده من المنزل عندما يرغبان بذلك.

إلا أن الابن وصديقته رفضا مجدداً مغادرة المنزل، وتمسكا بموقفهما على مدى شهرين كاملين، مما اضطر الوالدين إلى العودة للمحكمة للحصول على إشعار قانوني بطردهما من المنزل بالقوة الجبرية. 

 

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى