الأخبار

أعظم صفقة “تاريخية” للأهلي

224

 

 

ذا أعطاك صديق “وردة” كهدية من الصعب عليك إن تتخلى عنها، بل تحارب من أجل الحفاظ عليها.. ولكنك مع الأيام تنساها حتى تذبل ولكنك تتمسك بها فتذبل أكثر حتى تصل لنهاية المطاف مع السنوات ولا تجدها.. إنها تاهت.
أعطى الله النادي الأهلي “وردة” وهو رمضان صبحي لاعب الفريق الصاعد بسرعة الصاروخ، تألق مع الفريق فتلقى عرضاً إيطالياً للانتقال لصفوف فريق روما ولكن الأهلي بكل تأكيد متمسك بالوردة وهذا طبيعياً.
عرض روما لصبحي يخطف الوردة من الأهلي في زهوتها، ولكنها لن تذبل هذه المرة بل أنها ستنتقل لحوض كبير يهتم بالمواهب ويثقلها باللعب في دوري يختلف اختلافاً كلياً عن الدوري المصري.
انتقال صبحي لابد أن يتم للفريق الإيطالي، وعلى الأهلي الموافقة على العرض خاصة وأنه مجزي من الناحية المادية 3 ملايين دولار والفنية بانضمام اللاعب لأكبر الأندية الإيطالية.
ربما يحسب التاريخ للأهلي موافقته على انتقال اللاعب في أعظم الصفقات الحمراء، حيث لم ينتقل لاعب من الأهلي مباشرة لفريق بحجم روما الإيطالي.
رحيل صبحي لن يؤثر على الأهلي بشكل كبير رغم موهبته الكبيرة، ولذلك على الإدارة الحمراء عدم الوقوف أمام مستقبل اللاعب بل مستقبل منتخب مصر.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى