الأخبار

«أفراح الموت» تقتل فلاحا وطفلا

202

 

 

 

دقت الطبول وارتفعت الزغاريد وانطلقت رصاصات الفرح من البنادق الآلية المنتشرة بين أبناء الصعيد وأعقبتها الأغاني من كل اتجاه فرحا بقدوم العروسين إلى الكوشة واحتفالا بالزفاف الذي كان ينتظره العريس محمد وعروسه حنان بعد قضاء فترة خطوبة تزيد على عامين.

وفي دقائق قليلة كان الرصاص قد استقر في رأس فلاح جاء إلى العرس ليبارك مثل باقي أفراد أهل القرية وسقط المجني عليه على الأرض وسط بركة من الدماء.

تبدلت الوجوه إلى حزن وبكاء وصراخ وعويل وأصوات ترتفع بتلك الليلة البائسة، أسرعت سيارة الإسعاف إلى مكان العرس ولكن كانت روح المجنى عليه قد صعدت إلى بارئها لإعلان وفاته قبل أن ينقل رجال الإسعاف الجثة إلى سيارتهم، كما قتل طفل فى عرس آخر، وأصيب 3 آخرون ليتحول عرسا بنى سويف إلى مأتمين.

كان اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن بنى سويف تلقى إخطارين من اللواء زكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية الأول يفيد بوصول أشرف حسين حسن 25 عاما، فلاح مقيم بقرية طحا بوش مصابا بطلق نارى في الرأس ولفظ أنفاسه قبل وصوله لقسم الاستقبال بالمستشفى المركزي.

وانتقل المقدم هشام جلال رئيس مباحث مركز شرطة ناصر إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات أن المتهم حماد، 34 عاما، من أبناء القرية أطلق عدة أعيرة نارية ابتهاجا بالعرس وسط فرحة ورقص شباب القرية أصابت إحداها المجني عليه، وسقط وسط بركة من الدماء، وأسرع أهل القرية في ضبط المتهم، الذي انخرط في البكاء الشديد أمام رئيس المباحث ليعترف قائلا: والله العظيم لم أقصد قتله ولا أعرفه ولا يوجد بيننا أي خلافات أو غيرة، ولكن فرحتي بابن قريتي وصديقي جعلتني أفكر في المشاركة في العرس بأي طريقة، وكان السلاح أسهل وسيلة للابتهاج بالعرس، وأطلقت النار بغزارة فرحا ولعدم قدرتي على الإمساك بالسلاح انحرف مني أثناء إطلاق النار، وانطلقت الرصاصات نحو المجني عليه.

وأضاف المتهم إنه حصل على السلاح من أحد الأشخاص بسهولة شديدة لانتشار السلاح بصورة كبيرة فى قرى الصعيد وسعره فى متناول الجميع.

وواصل المتهم البكاء، قائلا: «الله يخرب بيت السلاح اللي خرب بيتي ودمر حياتي وسيجعلني خلف القضبان»، تمت إحالة المتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وفي عزبة جرجس بمركز الفشن سقط الطفل عبد الرحمن عصمت 5 أعوام وسط بركة من الدماء أثناء إطلاق الرصاص من بندقية للمتهم يحيى. ع 38 عاما، مقيم بعزبة جرجس بمركز الفشن جنوب بنى سويف، ألقى القبض على المتهم وعثر بحوزته على السلاح المستخدم،وبمواجهته اعترف إمام أحمد الدسوقى رئيس مباحث الفشن، وقال إنه حضر إلى حفل عرس أحد أصدقاء العائلة، وأطلق الرصاص مجاملة لعائلتي العروسين فانطلقت رصاصة استقرت في بطن المجني عليه عبد الرحمن عصمت نادي، وأصيب الطفل محمد جمعة محمد 10 أعوام مصابا في اليد اليسرى، تمت إحالة المتهم إلى الني

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى