الأخبار

استنفار أمنى بالمجرى الملاحى للقناة

4

 

أعلنت مديرية أمن السويس، صباح اليوم الخميس، حالة الاستنفار الأمنى الكامل بأنحاء المحافظة فى مقدمتها المناطق الحيوية “المدخل الجنوبى للمجرى الملاحى للقناة – ونفق الشهيد أحمد حمدى”، بالإضافة إلى جميع الطرق الصحراوية والعين السخنة والموانئ وشركات البترول كإجراء احترازى لتأمين السويس مع دعوات الإخوان للتظاهر اليوم، إحياء لذكرى فض اعتصام رابعة.

 أن المديرية بالتنسيق مع الجيش الثالث تقوم بتكثيف للتواجد الأمنى وانطلاق دوريات أمام جميع المنشآت الحيوية بـ” العين السخنة ونفق الشهيد أحمد حمدى ومنطقة المجرى الملاحى” لتأمينها ضد أعمال بلطجة أو إرهابية وضبط الخارجين عن القانون.

وأضاف أنه تم التنسيق بين رؤساء المباحث وإدارة المرور للانتشار فى الشوارع الداخلية للمحافظة، وعمل دوريات ثابتة لمدة ساعتين ومتحركة لمدة ساعة بمنطقة الكورنيش القديم والجديد وميدان الأربعين ومنطقة بور توفيق وحى السويس والجناين وعتاقة.

وأضاف أن هناك إجراءات أمنية استثنائية ستتخذها المديرية لتأمين الطرق الصحراوية، خاصة طريق الإسماعيلية والقاهرة، ومنطقة المجرى الملاحى للقناة ونفق الشهيد أحمد حمدى.

وتابع مدير الأمن أن سيارات الانتشار السريع متواجدة بجميع شوارع المحافظة للتعامل والتحرك مع أى خروج عن القانون أو أى تجمعات إخوانية.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى