الأخبار

«داعش» تعدم 8 من مقاتلي الأكراد

 

170

كر المرصد السوري اليوم أن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) أعدم ثمانية مقاتلين من لواء جبهة الاكراد كان قد أسرهم خلال سيطرته على بلدة أخترين في ريف حلب الشمالي الشرقي.

وأضاف المرصد في بيان اليوم ان مصير عشرات الاسرى من مقاتلي الكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة ولواء جبهة الاكراد مازال مجهولا حتى الان.

ودارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية وجبهة النصرة وجبهة انصار الدين من جهة وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة اخرى في منطقة الدباغة ومحيط جبل عزان بريف حلب الجنوبي ترافق مع قصف من قبل قوات النظام على مناطق في قريتي المفلسة وعبطين بريف الجنوبي.

واستمرت الاشتباكات التي وصفت بالعنيفة بين الطرفين في الجهة الغربية من سجن حلب المركزي وفي منطقة البريج بالمدخل الشمالي الشرقي من مدينة حلب في محاولة لقوات النظام التقدم باتجاه منطقتي الكندي والعويجة ومخيم حندرات لاطباق الحصار على مدينة حلب.

وذكر المرصد ان اشتباكات تدور في حي الحويقة بمدينة دير الزور بين تنظيم الدولة الاسلامية من طرف وقوات النظام من طرف اخر وسط قصف لقوات النظام على مناطق في الحي ما ادى لإصابة عنصر على الاقل من تنظيم الدولة الاسلامية.

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى