الأخبار

بالصور.. أغلى 15 حالة طلاق لمشاهير العالم..

126

 

إذا كان الزواج مكلفا للغاية، فإن الطلاق أحيانا ما يكون أكثر كلفة لاسيما إذا كان يتعلق بالمشاهير والأثرياء، فبعد زواج دام 26 عاما دفع المخرج والممثل الأمريكى الشهير ميل جيبسون 425 مليون دولار لزوجته روبى مور، فى أكبر تسوية طلاق فى تاريخ هوليوود. 

وبحسب صحيفة واشنطن تايمز حصلت جوانتلا زوجة لاعب السلة الشهير مايكل جوردون على 168 مليون دولار كتسوية طلاق وحضانة أبنائها الثلاث، الذين أنجبتهم خلال 17 عاما زواج انتهت فى 29 ديسمبر 2006. 

وترك المغنى نيل دياموند نصف ثروته التى تقدر بـ150 مليون دولار لزوجته ماركيا مورفى عند طلاقهما بعد 25 عاما زواج.

وحصلت ساندى ماهل على 125 مليون دولار عند طلاقها عام 2001 من المغنى جاريث بروكس، فيما حصلت إيلن نوردجرين، الزوجة السابقة للاعب الجولف الشهير تيجر وودز، على 100 مليون دولار عند طلاقهما.. وهو نفس المبلغ الذى ربحته أرمى إيرفن من طلاقها من المخرج ستيفن سبلبرج.

وعلى نقيض حالات الطلاق السابقة، فإن الممثلة الشهيرة مادونا تكلفت ما بين 76 و92 مليون دولار لتسوية طلاقها من المخرج جاى ريتشل. 

ودفع الممثل هاريسون فورد نحو 85 مليون دولار لإنهاء زواجه الذى استمر 21 عاما من ميليسا ماسون، وتكلف الممثل والمخرج كيفن كوستنر نحو 80 مليون دولار لتسوية طلاقه من ساندى سيلفيا بعد زواج استمر 16 عاما. 

فيما حصلت ماريان زوجه أيقونة الموسيقى الأمريكية كينى روجرز على 60 مليون دولار لتسوية طلاقهما.

وحصلت كاميلا على 60 مليون دولار من الممثل كليسى جرامر لإنهاء إجراءات طلاقهما. 

واضطر جيمس كاميرون، مخرج فيلم “تيتانيك”، لدفع 50 مليون دولار لزوجته الممثلة ليندا هاملتون، بمعدل 25 مليون دولار عن كل سنة زواج. 

فيما دفع الموسيقى الإنجليزى بول ماكرتنى لزوجته هيثر ميلز فى نفس العام ما يزيد عن 48 مليون دولار لإنهاء زواجهما الذى استمر نحو 4 أعوام.

وتكلف طلاق المغنى الأمريكى فيل كولينز من زوجته أوريان كيفى، عام 2008 وبعد ست سنوات من زواجهما نحو 47 مليون دولار. 

وبعد حفل زواج فخم فى MGM جراند أوتيل فى لاس فيجاس يناير 1994، حصلت دياندرا دوجلاس على 45 مليون دولار عند انفصالها عن زوجها الممثل والمخرج الأمريكى مايكل دوجلاس عام 2000.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى