الأخبار

“الأولتراس” أطلقوا عليَ 14 رصاصة

20

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن هناك من حاول اغتاله، السبت، واصفًا إياهم بـ”البلطجية” و”الصيع”، مشددًا على أنه تم إطلاق 14 رصاصة عليه، وأن “الأولتراس” جماعة إرهابية مسؤولة عن محاولة اغتياله.

وأضاف في تصريحات لبرنامج “الملعب”، الذي يقدمه أحمد شوبير، عبر فضائية “سي بي سي تو”: “الأولتراس جاءوا للقتل، ويتم تأجيرهم، وحاولوا قتل العامري فاروق من قبل، وأن من المتورطين سيد مشاغب، وأحمد شوبرا، وأحمد جودزيلا، وأحمد صلاح، وحاولوا اقتحام نادي الزمالك، ونادي الشرطة، ولم يقم أحد بأخذ رد فعل تجاههم”.

وتابع :”عليا الطلاق لو تنازلت عن بلاغاتي ضدهم سأكون شخص هايف، وهؤلاء البلطجية إما الموت أو السجن لهم، ولو تنازلت أكون جبان، وسيكون لهم إما السجن المشدد أو الإعدام، وجاءت لي رسائل تهديد بالقتل على هاتفي، والإعلام المعفن الذي يروج لهم”.

واتهم مرتضى منصور نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، بوقوفه خلف الحادث، قائلا: “القصة ليست رياضة، بل أسامة نجل مرسي من ورائها، وأيضا معه ممدوح عباس، والحادث كان الساعة الثانية فجرًا، والنائب العام تحفظ على الكاميرات التي سجلت الحادث، ومن الساعة 6 كانوا يراقبوني، وتم القبض على من يراقبهم، وخيرت الشاطر وحسن مالك ونجل مرسي كنت ورائهم، ومازلت مستكمل معركتي، واللي هيقرب هينضرب بالنار، والدولة لو هتهزر أنا مش بهزر”.

ووجه مرتضى رسالة إلى رئيس الجمهورية قائلًا: “لابد من فرض قانون الطوارئ، وعمل سن الحدث ليكون 14 سنة، وتفعيل القانون الخاص بحل جميع الحركات الغير شرعية مثل حركة 6 أبريل والألتراس، وأنا لست المستهدف، بل مصر، لأنهم يحرقون الجامعات، ويدمرون مولدات الكهرباء، وأمن أصغر مواطن في مصر أهم يا سيسي من قناة السويس”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى