الأخبار

كشف “المستور”

105

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن محاولة اغتياله أمس أمر لم يحدث من قبل، مشيرا إلى أن هذه المحاولة بسبب إبداء رأيه في أمر مخالف لمجموعة إرهابية، وطالب الدولة بأن “تفوق”، وحذر من كارثة أخطر في المستقبل جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالنادي اليوم. 

وأشار إلى أن الكارثة أن هذه الحادثة في عهد “السيسي” رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن محاولة اغتياله كانت في الثالثة فجرا، وأوضح أنه بالرغم من كل ما قدمه لنادي يتعرض لمحاولة اغتيال. 

وكشف عن قيامه برفع دعوى قضائية بحظر نشاط الألتراس، لأنها تهدد أمن الدولة وكيانها، وأوضح أن القانون هو الفيصل بينه وبينهم. وأضاف أنه المادة 86 من قانون العقوبات تدين افعال هذه الرابطة، وتؤكد على أنها مجموعة إرهابية، وشدد على استخدامهم للقوة والعنف والتهديد، وأوضح أنهم حاولوا من قبل قتل العامري فاروق وزير الشباب والرياضة وحريق اتحاد الكرة واقتحام الاهلي واقتحام الزمالك، وأوضح أن الألتراس وراء مذبحة بورسعيد

وشدد على أنه لا مجال للحوار مع الألتراس، وقال :” أمهات افراد الألتراس قبلت الأحذية” لنتراجع عن مقاضاتهم ولكن لامجال لذلك. 

وأشار منصور إلى أنه سيتقدم ببلاغ آخر للنائب العام لإلقاء القبض على قيادات الألتراس، وأوضح أن هذه الجرائم تعاقب بالإعدام. 

وشدد على أن الزمالك لن يتعامل مع أي وسيلة إعلامية تساند الألتراس وتنشر الأخبار الخاصة بهم، موضحا أنه قرر منع التعامل مع جريدة “المساء” لأنها روجت لبيان الألتراس، وطالب الجريدة بمعاقبة المحرر المخطئ والذي نشر بيان الألتراس. 

وأوضح مرتضى منصور إلى أنه قام بتطوير النادي وأنجز بعض الامور في شهور قليلة، لم تحدث على مدار سنوات، ووصف حربه ضد الألتراس بأنها معركة بلد . 

وقام منصور باستعراض بيانات الألتراس ومنها “النادي ده نادينا.. وياويل اللي يعادينا”، وتهكم عليهم وأكد أنهم هربوا بعد محاولة الاعتداء عليه، وطالبهم بالظهور وخص “أحمد شبرا وسيد مشاغب” موضحا أنه لا يخشى من أحد. وقال مرتضى: “عليا الطلاق من بيتي .. لن أتهاون مع الألتراس.. أنا كنت رئيس نيابة أبنوب والبداري، ومش هاخاف من شوية عيال”. 

وتهكم رئيس الزمالك على طلب الألتراس بإخلاء سبيل بعض العناصر المحبوسة منهم، موضحا أنه لن يسمح لألتراس بحضور التدريبات أو المباريات، وأعلن أنه لا حوار مع العناصر الارهابية، مشيرا إلى أنه عندما تم الإعلان عن رغبة حسام حسن المدير الفني في ضم طارق السعيد للجهاز الفني للفريق، هددوا النادي والمدرب. 

 

صدى البلد

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى