الأخبار

لن نتوقف عن فضح الخونة

 

221

 

أصدر الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس تحرير “البوابة نيوز”، بياناً صحفياً رداً على جريمة قطع البث المباشر لبرنامجه “الصندوق الأسود” المذاع على فضائية “القاهرة والناس” مساء الأحد الماضي، بعد تدخل رجل الأعمال نجيب ساويرس الذي كان موضوع الحلقة.

قال علي في البيان الصحفي: “إن فضح النشطاء الذين خانوا البلاد واستباحوا المال الحرام لهدم الوطن وتضخم ثرواتهم كان دوراً وطنياً قمنا به من أجل هذا الوطن لا نبتغي من أحد جزاءً ولا شكوراً إلا وجه الله تعالى”.
وأضاف: “إن وقوفنا في وجه الجماعة الارهابية ورئيسها المخلوع مرسي منذ اليوم الاول لصعودهم لسدة الحكم في مصر وحتى اطاحت بهم ثورة ٣٠ يونيو المجيدة لهو شرف يطوق أعناقنا سوف نتركه فخرا لأبنائنا من بعدنا”.
وأضاف البيان: “إن منع الحديث عن رجال المال وتورطهم في مؤامرات ضد هذا البلد لهو تزييف للواقع ومؤامرة أخرى لحجب الحقائق بما يمثل اعتداءً على حرمة الرأي من جانب، ومصادرة لحق المشاهد في المعرفة لخدمة مصالحهم، خصوصاً إذا بدا من هؤلاء البغضاء، وتأكد سعيهم في فلك الخطة الامريكية الهادفة الى تركيع مصر والنيل منها.
أشار البيان إلى ان تزاوج رأس المال الذي أضر بالسلطة من قبل يضر الآن بالعملية السياسية والاعلامية بشكل عام عبر الزواج غير المقدس القائم الآن بين السياسة والاعلام وبين رجال المال، وخير دليل على ما نقول هو ما حدث معنا على الهواء وسط صمت مطبق من كل القنوات المملوكة لرجال الاعمال.
أكد أن الحملة التي بدأت لفضح المتورطين والخونة لن تتوقف ولن يرهبنا أصحاب المليارات الذين يضنون على الوطن الذي نهبوا خيراته رافضين أداء بعض حقوقه، بينما ينعمون بامتيازات تاريخية تدر عليهم أرباحاً غير مستحقة بالمليارات.


الوفد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى