الأخبار

”الأردنية” تكذّب أقوال المتهمين

7

 

 

حصل مصراوي على تحقيقات النيابة حول قيام متهمين باغتصاب سيدة أردنية بمدينة نصر لمدة 24 ساعة وتعذيبها.

وتبين من تحقيقات نيابة ثان مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد مجدي عبد الغني، وسكرتارية محمد طه كذب أقوال المتهمين، بعدما واجهت النيابة المجني عليها بأقوالهما.

وأكدت المجني عليها أمام النيابة أنها تحمل الجنسية الأردنية، وتبلغ من العمر 50 سنة، وقالت إنها تعرفت على المتهم الأول أثناء قيامها بالتجول في الشارع بحثا عن شقة سكنية تستأجرها، فقام المتهم بالتحدث إليها وأقنعها بأنه يعمل سمسار عقارات، ويستطيع أن يخدمها لإيجاد سكن لأنه لديه العديد من العقارات الخالية.

وأضافت أن المتهم استطاع إقناعها، وبالفعل ذهبت معه إلى الشقة السكنية، وحال وصولهما إلى الشقة قام المتهم بشد المجني عليها بالقوة داخل الشقة، وقام بإغلاق الباب بإحكام، ثم اتصل بصديقه يعزمه عليها، قائلا له: ”تعال حالا أنا عزمك على حاجة جبتها من الشارع”.

وتابعت المجني عليها قائلة: فور وصول المتهم الثاني قاما الاثنان بتقييدي بالحبال، ثم قاما بتجريدي تماما من ملابسي وهدداني بالقتل بمنشار حديدي وتناوبوا اغتصابي.

وأضافت أنها حاولت تتوسل إليهما ليتركوها وعرضت عليهم أموالا، لكنهما رفضا وقاما باغتصابها لمدة 24 ساعة ثم أطلقوا سراحها بعد ذلك.

بينما أكد المتهمان في أقوالهما أمام النيابة غير ذلك، حيث قال المتهم ”ح. م. ع.”، إنه وجد السيدة داخل ”كافيه إنترنت” ولاحظ أنها مكتئبة ساعات طويلة، فذهب إلى مدير الكافيه وسأله عن السيدة، فأكد لها أنها  تبحث عن شقة منذ فترة، فذهب إليها وتبادل معها أطراف الحديث، وقالت له إنها لم تنم منذ يومين بسبب بحثها عن شقة.

وأضاف المتهم أنه عرض عليها الإقامة معه حتى تجد شقة، وحينما ذهب إلى بيته صعد إليه جاره، ويدعى محمود محمد عثمان وشهرته ”بيبسي”، وحدثت بينهما مشادة كلامية، بسبب مطالبة جاره بمضاجعة المجني عليها، فقام الأخير بطرد المتهم الأول من الشقة، وقام بضرب السيدة، واغتصبها مرتين، ثم أجبره على اغتصابها، وهددهما بالاعتداء عليهما بمنشار حديدي، إذا لم يغتصبها.

وأكد المتهم أن المجني عليها توسلت لهما، وعرضت عليهما بعض الأموال مقابل أن يتركاها، لكن المتهم الثاني رفض، وحينما شعر بإعيائها الشديد طردها خارج الشقة، وأضاف بأنه لم يتوقع اغتصابها، إلا أن تهديدات صديقه، جعلته يخضع لأوامره، وأيد المتهم الثاني ”م. م. ع.”، أقوال المتهم الأول.

كانت النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما باستدراج سيدة أردنية الجنسية واغتصابها، وإحالة المجني عليها للطب الشرعي للكشف عليها.

كانت البداية عندما تلقت مباحث قسم شرطة ثان مدينة نصر بلاغا من سيدة تحمل الجنسية الأردنية، تفيد فيه بقيام أحد الأشخاص باستدراجها إلى احدى الشقق السكنية بمدينة نصر بحجة انه يقوم بتأجير الشقق ، ثم قام باحتجازها داخل الشقة وقام بتوثيقها وتعريتها من ملابسها ، ثم اتصل بأحد الاشخاص وقاموا باغتصابها بطريقة وحشية ، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط ” م. ع”، و”ح. م.” ، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتمت احالتهما الى النيابة التى تولت التحقيق.

الجورنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى