الأخبار

ضبط تشكيل عصابي فى النصب والتزوير

138

 

نجحت الاجهزة الامنية بمديريتى أمن القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، فى  ضبط عاطلين كونا تشكيلاً عصابيا تخصص في النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، هما “خالد. ج. ق”، 47 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم بولاق الدكرور، وسابق اتهامه في قضايا متنوعة، و”احمد.م. ا”، 54 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم مصر القديمة، سبق ادانته في قضيتي اداب عامة والمطلوب للتنفيذ حبس لمدة سنتين. 

وتبين من تحريات المباحث ان المتهمين كونا تشكيلاً عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين، حيث يقوم المتهم الثاني بتزوير بطاقات رقم قومي يستخدمها الأول في استئجار الشقق المفروشة لمزاولة نشاطهم الإجرامي، واستئجار سيارات حديثة من المعارض، ويزورون لها أوراق ملكية، ثم ينشرون لها إعلان فى احدى الصحف الإعلانية المتخصصة لبيعها، وعقب حضور ضحيتهم لشراء السيارة، يتم إيهامه بصحة تلك البيانات، وعند إتمام الاتفاق يقومان بخداع فريستهم والهروب بالسيارة عقب الحصول علي المبلغ المالي المتفق عليه نظير ثمن السيارة.

بمواجهة المتهمين اعترفا بحيازته سيارة وادوات التزوير التى تم ضبطها، والاستيلاء من ضحاياهم على مبالغ مالية وصلت إلى 581 ألف جنيه. تحرر المحضر اللازم بالوقائع، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. – 

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى