الأخبار

فيديو.. «جردل الثلج» يصل إلى «بوتين

 

60

خاض الممثل الأمريكي، فان ديزل، ما يعرف إعلاميا بـ«تحدي الثلج» كغيره من المشاهير والنجوم العالميين، وقام بسكب دلو كبير من الثلج على رأسه في فيديو تداولته الصحف والمواقع العالمية.

وذكرت وكالة «رويترز» الإخبارية البريطانية، أن «ديزل» تحدى كلا من ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، والممثلة الأمريكية، أنجلينا جولي، والرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، لخوض التحدي خلال 24 ساعة، وإذا ما قبلوا التحدي، فينتظر رؤيتهم يلقون بدلو من الثلج فوق رؤوسهم.

والحملة تهدف إلى حشد الدعم المادي والتوعية من مرض نادر وهو التصلّب العصبي الجانبي والمعروف عالميا باسم ALS، ويسبب ضمور المخ والعضلات.

والتقاليد التي ينطوي عليها التحدي، والذي انطلق في العالم منذ قرابة 3 أسابيع لصالح مرضى ALS، يعطى الشخص المرشّح فرصة لاستكمال التحدي خلال 24 ساعة، لصب دلو الثلج على رأسه، من أجل رفع درجة التوعية بالمرض العصبي النادر.

وهذا يعني أن «بوتين» في حالة قبوله التحدي، ليس أمامه سوى 24 ساعة لاستكمال التحدي وترشيح شخص آخر، أو التبرع بـ 100 دولار، إلى صندوق بيت فراتيس من أجل مرضى ALS.

وعلق دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي، حسبما جاء في الوكالة، أن رئيسه على الأرجح لا يعرف حتى بأمر هذا التحدي من «ديزل»، وصرح بأن الرئيس لديه أجندات مختلفة.

وترى الوكالة أن الصورة العامة التي يعرف بها «بوتين» تتسم بالصلابة، ومع ذلك، من الممكن أن يروق له أمر «تحدي دلو الثلج» قليلا.

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=FoO6bq2l4UM&feature=g-all-xit”]

 

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى