الأخبار

مصرع مسجل خطر بالقليوبية

 

62

لقى مسجل خطر «شقي» مطلوب ضبطه في 4 أحكام قضائية صادرة ضده خلال مصرعه، السبت، في مواجهات بينه وبين قوة أمنية تابعة لقسم شرطة أول شبرا الخيمة أثناء محاولة ضبطه.

كان عدد من المواطنين من أهالي منطقة المنشية الجديدة بدائرة القسم أبلغوا قسم شرطة أول شبرا الخيمة بقيام المدعو عصام سعيد درويش دسوقي بإرتكاب أعمال بلطجة وفرض السيطرة والنفوذ على أهالي المنطقة، وقيامه بتاريخ 21 أغسطس الجارى بإحداث حالة من الهياج والفوضى داخل سرادق عزاء مقام بالمنطقة والتعدي على الحضور وإصابة عدد منهم بجروح قطعية.

وبالبحث والتحري تبين أن المذكور يُدعى عصام سعيد درويش دسوقى، وشهرته عصام المجنون (32 عاما) عاطل ومقيم بالمنشية الجديدة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، ومسجل خطر مخدرات وسبق إتهامه فى 16 قضية «سرقة، مخدرات، سرقة بالإكراه»، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 4 أحكام قضائية صادرة ضده فى قضايا سرقات، ضرب.

وعقب تقنين الإجراءات قامت قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة أول شبرا الخيمة بإستهداف المذكور، وحال ضبطه بادر بالإعتداء على القوات مما أدى إلى إصابة رقيب شرطة من قوة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بجرح قطعي. فتعاملت معه القوات على الفور مما أدى إلى إصابته بطلق نارى وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه توفى أثناء إسعافه، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى