الأخبار

أسرار لم تعرفينها من قبل عن المكياج

85

نأتيك اليوم بأفكار جديدة ونصائح سهلة تجعلك أكثر قدرة على اختيار المكياج المناسب لك. قد تكتشفين بهذه النصائح أنك لطالما كنت تتبعين أسلوباً خاطئاً في وضع مكياجك، أو كنت تضيعين الكثير من الوقت في خطوات كثيرة بإمكانك الآن اختصارها للحصول على نتائج أفضل وأسرع.

كيف تختارين كريم الأساس المثالي؟ لاختيار الدرجة المناسبة تماماً لبشرتك، اختبري جزءاً من كريم الأساس في الجزء الداخلي من ذراعك، وهي أقل منطقة عرضة للشمس، لذا اختاري اللون المماثل بالضبط لأفتح جزء من جسمك. كوني حريصة ألا  تختاري أفتح من ذلك مطلقاً، بل إذا كنت من هواة السمرة الجذابة، من الممكن لك اختيار درجة أو درجتين أغمق من لونك الحقيقي.

كيف ترسمين الأي لاينر في خط مستقيم؟ من الآن فصاعداً يمكنك رسم الأي لاينر بسهولة دون أن يستغرق وقتاً طويل، وذلك بوضع الماسكرا أولاً، ثم اجعلي فرشاه الأي لاينر تلامس رموشك التي أصبحت صلبة الآن بفعل الماسكرا، وارسمي خطاً مستقيماً بشكل متقطع وليس مرة واحدة، حتى يمكنك التحكم في مسار الفرشاة.

كيف تمنعين أحمر الشفاه من التسرب خارج شفتيك؟ نعم بإمكانك فعل ذلك، بوضع القليل من الكونسيلر على شفتيك، ثم اتبعيها ببودرة سائبة وذلك قبل وضع أحمر الشفاه. وبذلك سيكون أحمر الشفاه ثابتاً دون الهروب خارج حدود شفتيك.

arabia

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى