الأخبار

تثبيت جميع العمالة المؤقتة بالمحافظات

189

 

 

 

أكدت رئيسة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة جيهان عبد الرحمن أن الجهاز سينتهى من تثبيت جميع العمالة المؤقتة على مستوى محافظات الجمهورية مع نهاية عام 2015 وخاصة المتعاقدين على الأبواب الثاني والرابع والسادس والصناديق الخاصة والوحدات الإنتاجية والوحدات ذات الطبيعة الخاصة في أكثر من 700 جهة حكومية على مستوى الجمهورية.

وقالت رئيسة الجهاز، خلال زيارتها لموقع حفر قناة السويس الجديدة مساء الثلاثاء، إن الجهاز سيقوم تدريجيا بتثبيت العاملين المؤقتين سواء على الأبواب المختلفة «الثانى والرابع والسادس» أو الصناديق الخاصة لكل من أمضى ثلاث سنوات فأكثر في الدرجة.

وأشارت إلى أن تكليفات رئاسة الوزراء تقضي تثبيت المؤقتين على الأبواب المختلفة والعاملين بالصناديق الخاصة وتطوير الجهاز الإدارى للدولة وتحسين أوضاع العاملين ماديا ووظيفيا ورفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكان محافظ الإسماعيلية، أحمد القصاص، استقبل رئيسة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة واستعرض عددا من الموضوعات والقضايا المتعلقة بتثبيت العمالة المؤقتة بالقطاعات الحكومية المختلفة بالمحافظة حيث وعدت رئيس الجهاز بحل وإنهاء مشكلة 1253 من العاملين بالتربية والتعليم بالإسماعيلية وإيجاد حل جذري لمشكلة 86 من عمال التشجير بمديرية الزراعة بالإسماعيلية.

وخلال زيارتها لموقع مشروع قناة السويس الجديدة، وزعت الهدايا الرمزية على العاملين بالموقع وبحثت مشكلات العمالة.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى