الأخبار

بالفيديو: محمد رمضان على طريقة !This is Sparta

 

201

سخر الفنان محمد رمضان من الفيلم الأمريكي “300” و الشهير تجاريا بـ “300 اسبرطي” على طريقته في الإعلان الأول لفيلمه الجديد “واحد صعيدي”، استعدادا لطرحه في عيد الأضحى.

حيث ظهر “رمضان” في الإعلان وهو يدخل في مشادة مع أحد أهالي القرية الذي أثار أعصابه، ليكون رد فعله في المقابل بدفعه بساقه ناحية الترعة، تقليدا لمشهد الممثل جيرارد باتلر الشهير من فيلم “300” إنتاج سنة 2006.

كذلك يظهر في الإعلان الأول لـ “واحد صعيدي” محاكاة ساخرة لسلسلة مقاهي On The Run، المخصصة لخدمة قائدي السيارات، باستبدال اسمها لتصبح On The Ter3a أو “على الترعة”.

 

 

 

شاهد محمد رمضان في الإعلان الأول لـ “واحد صعيدي”

 

 

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=O4uZ_J3woLI&feature=g-all-xit”]

 

 

 

وكان محمد رمضان سبق وأن جسّد شخصية الصعيدي بشكل كوميدي في فيلم “حصل خير”، من إنتاج 2012، وجسد فيه دور مدرس يعمل بالمساء في ملهى ليلي، ولا يطيق زوجته الصعيدية. 

وفيلم “واحد صعيدي” من تأليف الراحل عبد الواحد العشري، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتشارك في بطولته راندا البحيري، وإيناس النجار، ونيرمين ماهر، وميار الغيطي، وحسن عبد الفتاح.

وسينافس “واحد صعيدي” مع عدد من الأفلام للفوز بكعكة إيرادات عيد الأضحى، من أبرزها الجزء الثاني من فيلم “الجزيرة” من بطولة أحمد السقا وهند صبري، و”أسوار القمر” من بطولة عمرو سعد ومنى زكي، و”الدنيا مقلوبة” من بطولة راندا البحيري، وإدوارد، و”عمر وسلوى” لسعيد الصغير وصافينار وبوسي.

وكانت آخر أفلام محمد رمضان “قلب الأسد”، الذي عُرض في صيف 2013، وهو من تأليف حسام موسى، ومن إخراج كريم السبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى