الأخبار

تفاصيل وأسماء ضحايا حادث تدافع الشرقية

159

 

 

ذكرت مصادر طبية أن 9 أشخاص لقوا مصرعهم، وأصيب عدد آخر بجروح في حادث تدافع وقع صباح اليوم الثلاثاء أمام كلية ضباط الصف الواقعة في القرين بمحافظة الشرقية.

ووقع الحادث نتيجة احتشاد الآلاف من أهالي الضباط خارج المركز وتدافعهم بشكل جماعي خلال الدخول من البوابة لزيارة أبنائهم.

وأشارت مصادر طبية إلى أن 5 من الذين لقوا مصرعهم هم:  فاطمة محمد إبراهيم شاهين 46 سنة مقيمة بالمنوفية وفتحي محمد علي إبراهيم 60 سنة مقيم الإسكندرية وخضرا الحسين النحراوي 70 سنة ومقيمة ميت غمر ومحمد محمد الدقاقي 65 سنة ومقيم المنوفية وآمال حسن محمد 50 سنة ومقيمة الغربية.

وأضافت المصادر أن المصابين هم ايمان محمد عبد القادر 25 سنة مصابة باشتباه في كسر بالجمجمة، وإيمان عطية فرج 30 سنة ومقيمة ايتاي البرود ومصابة باشتباه خلع في الكتف، وهويدا عبد الحميد العربي 47 سنة ومقيمة بالاسكندرية، ومصابة باشتباه كسر في الساق، وفاطمة محمد عبد الغني 65 سنة مجهولة العنوان ومصابة بكدمة في الصدر، ومحمود حسين محمود 47 سنة ومقيم بالقليوبية ومصاب بقطع في أوتار الساق، وناصر عبد الخالق محمد 45 سنة مقيم المنوفية ومصاب بكسر في الساق.

وقال أحد شهود العيان على الواقعة ان الحادق وقع فى التاسعة صباحا حينما تم فتح باب الانتظار لزيارة اهالي الضباط لأولادهم داخل المعهد، وحينها حدثت حالة من الهرج والمرج بسبب العدد المتزايد بسبب الزحام، مما تسبب في مصرع عدد من أهالي الضباط بالمعهد وهو معهد خاص بضباط الاحتياط يقع في نطاق محافظة الشرقية وعلى الحدود مع محافظة الإسماعيلية.

 وعلى الفور انتقلت النيابة العامة بمركز أبو حماد لمعاينة جثث 7 أشخاص الذين لقوا مصرعهم اثناء تدافعهم على بوابات معهد ضباط الصف بالقرين خلال زيارة أبنائهم.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى