الأخبار

تحقيق حول تسريب معلومات عن أسرته للصحافة

 

57

 

 

طالب المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بإجراء تحقيق علني شفاف حول تسريب معلومات تخص أسرته لبعض الصحف.

وقال “جنينة” خلال لقائه في برنامج “العاشرة مساء”، المذاع على قناة “دريم2″، الثلاثاء، إن “شرف مهنة الإعلام تم انتهاكه خلال الفترة الأخيرة من خلال تشهير بعض الصحفيين بالناس، ومنذ متى نسمح لأنفسنا بالتفتيش في السير الذاتية للعائلات وخصوصياتها؟!”.

وأكد أن نشر معلومات تتعلق بانتماء عائلته لحركة حماس يعد تحريضًا علنيا، وجريمة يجب أن تتم مساءلة مرتكبيها فورًا، موضحًا أن زوجته ذات أصول فلسطينية وتتردد على فلسطين كل فترة لزيارة أهلها هناك.

وعن ما تردد عن صرفه لامتيازات مادية إضافية للعاملين بالجهاز المركزي للمحاسبات احتفالا باستشهاد المستشار هشام بركات النائب العام، رد قائلا: “هذا كلام عار تمامًا عن الصحة، ويبدو أنهم فشلوا في ترويج إشاعات انتمائي للإخوان، فلجأوا لإحداث وقيعة بيني وبين مؤسسات الدولة”.

يذكر أن عدد من الصحف قد نشرت تحقيقات صحفية، منذ عدة أشهر ادعت فيها انتماء المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات لجماعة الإخوان المسلمين، بالإضافة إلى وجود علاقات بين أسرته وحركة حماس وبعض المنظمات الإرهابية، وفقًا لما جاء في هذه الصحف.

 

 

hgav,r

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى