الأخبار

فيديو.. كيم كارداشيان تصرخ وتلتقط «سيلفي»

194

انضمت كيم كاردشيان، نجمة تليفزيون الواقع، مؤخرًا لقائمة طويلة ممن شاركوا في تحدي «دلو الثلج»، وقامت بالتقاط صورة سيلفي لنفسها خلال خوضها التحدي.

وقامت «كيم» بتنفيذ التحدي أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامية الشهيرة إلين ديجنرز، والتي تقدم البرنامج الكوميدي الذي يحمل اسمها «ذي إلين شو».

وظهرت كيم خلال الفيديو وهي تمسك بيدها الهاتف، لالتقاط صورة «سيلفي»، لكن سرعان ما تعالت صرخاتها عقب سكب إلين ديجنرز دلو الثلج عليها، وتفاعل معها الجمهور وتعالت صيحاتهم وصراخهم.

يذكر أن تحدي الثلج Ice Bucket Challenge بدأ في الولايات المتحدة الأمريكية في 2013، وكان هدفه في البداية جمع التبرعات لعدة أنواع مختلفة من مرض السرطان، لكن لاعب الجولف كريس كينيدي قام بتحدي ابنة عمه الذي يعاني زوجها من مرض «ALS»، فوضعت الفيديو على «فيس بوك» وتحدت شخصاً آخر، لينتشر التحدي بشكل سريع في العالم كله.

وشارك عدد كبير من الشخصيات العامة في هذا التحدي وقاموا بسكب الثلج فوق رؤوسهم بالإضافة إلى دفع 100 دولار لصالح المؤسسة كنوع من التوعية والتبرع في آن واحد، وعرضت المؤسسة فكرة التبرع بهذا الأسلوب على عديد من المسؤولين في قطاع التكنولوجيا بالولايات المتحدة، وقبل معظمهم التحدي بالمشاركة بالتبرع وبسكب الماء المثلج بهدف الترويج للحملة والتوعية بالمرض.

واشتملت قائمة المشاركين في التحدي المذيعة أوبرا وينفري، والمغنية بريتني سبيرز، وشاكيرا، ومايلي سايرسوس، والليدي جاجا، والممثلة سيلينا جومز، والمغني جاستن بيبر، وجينفر لوبيز، وتايلور سويفت، والممثل راسل كرو، وأشتون كوتشر، ومارك زوكربيرج، مؤسس «فيس بوك»، الذي تحدى «بيل جيتس» مؤسس شركة مايكروسوفت.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=zuFytc9YLDs&feature=g-all-xit”]

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى