الأخبار

بالفيديو| تخطف طفلها وتطلب فدية 50 ألفا

 

128

 

ختطفت أم طفلها من والده، بالاشتراك مع آخرين وطالبت والده بدفع بفدية قدرها 50 ألف جنيه.

وكان اللواء أمين عز الدين، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من قسم شرطة كرموز، ببلاغ المدعو عصام رمضان عباس عرابي باختطاف نجله يوسف عصام رمضان (10أعوام)، أثناء وجوده بمركز شباب كوم الشقافة بدائرة القسم.

وقال والد الطفل، في بلاغه، إنه ورد إليه اتصال هاتفي إليه من أحد الأشخاص، وطلب منه فدية قدرها 50 ألف جنيه نظير إعادة نجله. وقال العميد شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندرية: “وضعت مديرية أمن الإسكندرية خطة عمل لضبط الجناة بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، لكشف غموض الحادث”.

وتوصلت التحريات، إلي قيام والدة الطفل المختطف هيام خضر محمد (38 عامًا – ربة منزل) بالاتفاق مع كل من نجلة خالتها فاطمة سيد يوسف عبد الرحمن (45 عامًا – ربة منزل)، ونجل الأخيرة يوسف محمد السيد عبد القادر (15 عامًا – طالب)، على اختطاف الطفل بسبب وجود خلافات زوجية بين والدته ووالده لرغبة الأخير فى الزواج من أخرى.

وتبين اصطحاب الطفل من مركز الشباب المشار إليه، إلى مسكنها وقام الثاني بالاتصال هاتفيًا بوالد الطفل وطلب منه فدية نظير إعادته، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وعثر على الطفل المختطف بصحبتهما. وبمواجهتهما، أقرا بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع والدة الطفل بغرض النيل من زوجها لاعتزامه الزواج من أخرى.

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=We0n6crlUh4&feature=g-all-xit”]

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى