الأخبار

أسماء 7 رؤساء جامعات جدد

22

كشف مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي، عن الأسماء شبه النهائية والأقرب لرئاسة 7 جامعات، والتي من المقرر أن يعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الأسبوع الجاري.

وأكد المصدر لـــ”صدى البلد”، أنه في جامعة الزقازيق، اقترب الاختيار من الدكتور أشرف الشيحي، والذي يغرد منفرداً، بترشحه على هذا المنصب، كون انه الوحيد الذي ترشح، فيما اقترب الاختيار من الدكتورة ماجدة نصر أحمد نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون الدراسات العليا والبحوث، لرئاسة ، جامعة المنصورة، أما فى جامعة المنوفية، اقترب الاختيار من الدكتور معوض محمد معوض نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون التعليم والطلاب.

وفي جامعة قناة السويس، اقترب الاختيار من الدكتور ممدوح مصطفى سيد غراب نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون الدراسات العليا والبحوث، فيما اقترب الاختيار بجامعة الفيوم من الدكتور خالد إسماعيل حمزة نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب.

أما في جامعة بورسعيد، اقترب الاختيار من الدكتورة إيناس الشيخ نائب رئيس جامعة بورسعيد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جامعة بورسعيد، أما فى جامعة دمياط، وهي الجامعة الأخيرة، فاقترب الاختيار من الدكتور سمير عبد الوهاب أحمد وكيل كلية التربية للدراسات العليا والبحوث.

يذكر أنه تقدم لشغل منصب 7 جامعات حوالي 60 أستاذاً، حيث من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد في 11 أكتوبر المقبل.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى