الأخبار

محلب يجتمع بوفد من شباب رجال الأعمال

163

 

 

استقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الأربعاء، بحضور وزير التجارة والصناعة، وفدًا من جمعية شباب رجال الأعمال المصريين. 

أكد رئيس مجلس الوزراء على سعي الحكومة المتواصل نحو توفير البيئة المواتية للاستثمار وتشجيع شباب رجال الأعمال على التوسع في أنشطتهم بكل شفافية ويٌسر، مشيرًا الى وجود لجنة للإصلاح التشريعي وأخرى لحل مشكلات المستثمرين، وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، مؤكدًا على حدوث تقدم في عملهما. 

كما شدد على أن الحكومة تعمل بالتنسيق مع الجهات الرقابية بهدف تحقيق العدالة الاقتصادية والاجتماعية لمختلف فئات المجتمع وبخاصة الأكثر احتياجًا وتوفير فرص العمل لها، داعيًا شباب رجال الأعمال إلى المساهمة في الاستمرار في بناء الوطن، وتحقيق التنمية المستدامة به، مؤكدًا على أهمية الشراكة بين الحكومة والمجتمع لتحقيق التقدم المأمول. 

من جانبهم أكد شباب رجال الأعمال على عزمهم المضي في تنشيط استثماراتهم خلال الفترة المقبلة، بما يسهم في رفع معدلات النمو الاقتصادي، كما قدموا مقترحًا لمكافحة الفساد في مجال الأعمال يعمل على تنقية مناخ الأعمال، كما عرضوا رؤيتهم لتفعيل المسئولية الاجتماعية للشركات المصرية بحيث تصبح في إطار مقنن ومستدام، ورحبوا بالاستجابة لمقترح تبني تطوير أحد الشوارع بالقاهرة والإسكندرية لتصبح نموذجًا لتلك المسئولية.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى