الأخبار

رأس قوائم “تيار الاستقلال”

226

 

 

واصل تيار الاستقلال، برئاسة المستشار أحمد الفضالي، جولاته بعدد من المحافظات المختلفة لاختيار مرشحيه الذي سيدفع بهم في الانتخابات البرلمانية القادمة، وفق المعايير التي وضعها المجلس الرئاسي للتيار والتي من أهمها حسن السمعة والنزاهة، وأن يكون المرشح صاحب شعبية كبيرة في دائرته.

وقال المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطي، إن المجلس الرئاسي للتيار قرر أن يكون للأقباط والمرأة وشباب الثورة النصيب الأكبر في المقاعد البرلمانية القادمة، مؤكدا أن التيار يراهن في الانتخابات البرلمانية القادمة علي تلك الفئات التي أثبتت كفاءتها في الاستحقاق الأول والثاني من إقرار خارطة المستقبل.

وعقد الفضالي عدة لقاءات بعدد الأقباط وشباب الثورة، الذين تقدموا بطلب رسمي إلى المجلس الرئاسي لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة من خلال تيار الاستقلال.

وقال إن أهم النقاط التي يركز عليها التيار في اختيار مرشحيه هي حُسن السمعة والسيرة الذاتية للنائب وشعبيته بين المواطنين، ومدى تواجده في دائرته الانتخابية ليكون على تواصل دائم مع مرشحيه للاستجابة لطلباتهم.

واشار إلى أن التيار أخذ علي عاتقه أن يكون للفئات التي ظلت مهمشه لعقود طويلة أن تحصل علي حقها، ولذلك سندفع بعدد كبير من الأقباط والمرأة وشباب الثورة علي رأس القوائم والإنتخابية، وكذلك المقاعد الفردية وسنقدم لهم كل الدعم الخبرة التي يحتاجونها.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى