الأخبار

الفنانون يدفعون ضريبة وجودهم على مواقع التواصل

 

 

4

 

تواصل النجوم مع جمهورهم بشكل مكثف عن طريق مواقع التواصل، كان لابد له من ضريبة تدفع، خاصة وأن الجمهور هو من يرفع النجوم إن رضى عنهم، ودائما ما يرغب الفنانين في نيل رضى جمهورهم.

ورغم الاتفاق على أن النجم دائما ما يدفع الضريبة لجمهوره، فإن شكل الضريبة التي تقدم يختلف ما بين نجم وآخر، كما أن طلبات الجمهور تختلف من حالة لأخرى.

أحمد السقا من بين النجوم الذين تكبدوا ضريبة الشهرة والتواصل مع الجمهور، وذلك بعدما تلقى طلبا من أحد معجبيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” يطلب منه تهنئته بمكالمة هاتفية قبيل زواجه، وبالفعل ترك المعجب رقم هاتفه للسقا، الذي فاجئ الجميع بالرد على المعجب، مؤكدا له أنه سيتصل به ويوجه له التهنئة بنفسه.

أما أحمد حلمي فقد تلقى طلبا مشابها، وذلك بعدما أرسل إليه شخص يعرف بين أصدقاءه بكونه شبيه أحمد حلمي، ووجه إليه يطلب منه حضور حفل زفافه خاصة وأن لديه رغبة شديدة في أن يقام حفل زفافه بحضور أحمد حلمي، وهو ما استجاب إليه الأخير، وفاجأ الجميع بحضور حفل الزفاف والتقاط الصور التذكارية بصحبة الحضور.

غادة عبد الرازق بدورها كانت أكثر حميمية مع جمهورها عبر حسابها على “تويتر”، حيث كانت دائما ما تستضيف المقربات منها في منزلها الخاصة، كما كانت تقوم بتصوير أجزاء من منزلها وتنشر عبر “تويتر” من أجل أن يشاهدها الجمهور، وكانت تحرص على التواصل مع كافة المعجبين عبر “تويتر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى