الأخبار

ألقى حقيبة من المترو فاعتقد الركاب أنها قنبلة

199

 

 

تسبب عاطل في حالة من الذُعر بين ركاب مترو الأنفاق، واستنفار أمني بالخط الأول، بعد أن ألقى حقيبة من نافذة المترو أثناء سيره.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية استغاثات من ركاب مترو الخط الأول (متجه لحلوان) بقيام شخص بإلقاء حقيبة بلاستيكية من أحد نوافذ قطار المترو أثناء سيره داخل النفق بين محطتي جمال عبد الناصر وسعد زغلول.

على الفور، تجاوبت شرطة النقل والمواصلات مع البلاغات، وألقت القبض على المشتبه به (هارب من حكم قضائي) بمحطة مار جرجيس، وبالانتقال والفحص وتمشيط المسافة المشار إليها من قبل الركاب، بمعرفة ضباط إدارة الحماية المدنية بالإدارة وكلب المفرقعات، لم يتم العثور على شئ، وتبين سلبية البلاغ، وتم تعقيم المحطات والمنطقة المحيطة بها، والتأكد من خلوها من أي أجسام غريبة.

بمناقشة المتهم، قرر أنه كان يحمل شنطة بلاستيك بيضاء اللون بداخلها بلاطة سيراميك، ألقاها من نافذة قطار المترو أثناء سيره بتلك المنطقة، وكان قد عثر عليها. وبالكشف عنه، تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في القضية رقم 11350/2012 جنح قسم شرطة البساتين ”سلاح أبيض” حصر رقم 10488/2012 غيابي بالحبس لمدة سنة.

تم التنسيق مع الأمن الوطني، وتحرير المحضر رقم 8/297 أحوال قسم شرطة أول مترو الأنفاق، تمهيدًا لإرساله بالمتهم لقسم شرطة السيدة زينب لقيده وعرضه على النيابة.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى