الأخبار

“الزراعة” توافق على 88 مشروعا للنفع العام

 

182

 

كشف تقرير رسمي أصدرته وزارة الزراعة ممثلة في الإدارة المركزية لحماية الأراضي، عن أن إجمالي عدد مشروعات النفع العام التي تمت الموافقة عليها خلال الفترة من 17 يونيو الماضي وحتى أمس، السبت، بلغ 88 مشروعا على مساحة 151 فدانا و13 قيراطا بمختلف المحافظات.

وقال التقرير إنه تمت الموافقة علي إقامة 13 مشروعا بمحافظة الشرقية لإقامة مدارس ومحطة صرف صحي، و4 مشروعات بمحافظة سوهاج لإقامة جمعية تعاونية ومخازن ومحطة صرف صحي، و3 مشروعات بالإسماعيلية لإقامة مدارس، و6 مشروعات بمحافظتي المنيا والفيوم لإقامة مدارس ومجمع محاكم وملاعب لمراكز الشباب.

وأضاف أنه تمت الموافقة على إقامة 17 مشروعا بمحافظتي البحيرة والجيزة لإقامة وحدات صحية ومحطات للصرف الصحي ومحطات لمياه الشرب، وموزع كهرباء، بالإضافة إلى 28 مشروعات بمحافظات المنوفية والقليوبية وقنا وكفر الشيخ لإقامة محطات للصرف الصحي ومراكز للشباب.

ولفت تقرير حماية الأراضي إلى أن وزير الزراعة وافق على إقامة 17 مشروعا للنفع العام بمحافظات الدقهلية وبني سويف والأقصر ودمياط والإسكندرية والسويس، وتضم إقامة معاهد دينية ومحطات لمعالجة الصرف الصحي ومحطات لمياه الشرب ومعاهد دينية وعددا من المدارس العامة.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى