الأخبار

أسهل الطرق للحصول على فتاة أحلامك

154

تنتظر المرأة دائما رجلا يجعلها تشعر وكأنها تطير من السعادة، رجلا يعرف الاتيكيت وفن التعامل مع البشر، رجلا يعرف كيف يقرأ الاشارات. هذا المقال ليس للرجال الذين يودون ان يجدوا حلولا سريعة بل لمن يود ان يجعل حياته اسعد مع شريكته.

كن نفسك

حاول دائما ان تكون نفسك وتبقي حقيقا لا تتظاهر بشئ لست عليه، وكونك حقيقيا هكذا لا يعني بالضرورة أن ترفضك النساء ولكن العديد من النساء يفضلن الرجل الذي يتصرف علي طبيعته حيث يصبح حساسا ويظهر جوانب خفية من شخصيته، ولا يفضل الكثير من الرجال ذلك حيث انه اذا رفضتهن النساء لا يخسرن كبريائهم.

تحدث بصوت واثق

لا يقصد بذلك التحدث بصوت عالي جهوري مزعج ولكن فقط لا تهمس حيث أن الصوت الهامس دليل علي انعدام الثقة او قلتها ولكن عندما تتحدث بصوت معتدل يدل ذلك علي الثقة ويجب أن تتأكد من ذلك في كل مرة تتحدث فيها. املأ رئتيك بالهواء وتحدث بشكل واثق.

أظهر اهتمامك بها

لا تتحدث عن نفسك فقط بل تحدث عنها. عندما تكون مع حبيبتك يجب ان تتحدث عنها وتخبرها ماذا فعلت في يومها او  بمعني ادق تحدث معها في ما تود هي الحديث فيه حيث أن ذلك يفيدك مرتين مرة لانه يجعلك تعرفها جيدا ومرة اخري لأنه يجعلها تشعر باهتمامك الشديد ناحيتها.

تعلم كيف تتحدث كرجل لبق مهذب

عليك ان تتحدث بشكل مهذب فالرجل المهذب دائما ما يتحدث ببطئ وبشكل واضح وبمفردات مهذبة وجيدة وذلك ولا يجب أن تكون خريج جامعة فاخرة كي تصبح مهذبا ولكن فقط يمكنك أن تقرأ بعض الكتب التي تتحدث عن التهذب وايضا راعي دائما أن تتحدث بشكل واضح.

تعلم كيف تكون رجلا صالحًا

وهذا يعني ألا تهرب من المواجهة او من مخاوفك ولا تهرب من التحديات والمصاعب التي تواجهك، وحينما تشعر بذلك حقا سوف ينعكس ذلك علي تصرفاتك وطريقتك. حاول أن تواجه اكبر مخاوفك وتهزمه لتبني ثقتك في نفسك وتصبح رجلا واثق من نفسه حيث يصبح مظهرك يدل علي ثقتك ولا تكون ثقتك مجرد تظاهر بالثقة.

تقرب منها بشكل مهذب وراقي

عندما تحاول ان تلفت انتباه امرأة لا تحاول ان تجذب انتباهها بشكل مبتذل بل حاول من قلبك بشكل مهذب وراقي، واجه وحاول دائما ان تتصدر الموقف بشكل راقي. هذه الطريقة سوف تساعدك أن تبني علاقة متينة اساسها الصدق والمحبة.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى