الأخبار

أوامر عليا أوقفت “الـ10 مساء”

 

31

أثار قطع البث عن برنامج “العاشرة مساءً” على قناة “دريم”، العديد من التساؤلات بشأن توقفه، أمس، رغم عدم اكتمال فقراته، إذ كان من المفترض استكمال باقي فقراته بظهور المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم.

يقول مصدر في قناة “دريم” إن الإبراشي أبلغهم أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، طلب من مالك القناة رجل الأعمال أحمد بهجت أن يخاطب مقدم البرنامج لتقليل هجومه على الحكومة خلال هذه الفترة، واستجاب مالك القناة لطلبه، ونقله بدوره لأسامة عزالدين، رئيس مجلس إدارة المجموعة.

ويضيف المصدر، رفض ذكر اسمه، أن وائل الإبراشي رفض طلب تقليل انتقاد الحكومة، قائلًا: “زمن التعليمات العليا انتهى إلى غير رجعة”، معلنًا أنه سينتقد الحكومة إذا استدعى الأمر ذلك، موضحًا أن علاقة مالك القناة بالحكومة أمر لا يهمه على الإطلاق.

وتابع المصدر: “في الحلقة التالية لهذا الحوار، هاجم الإبراشي في إحدى فقرات البرنامج وزير التربية التعليم، وقرر فتح بعض الملفات في الوزارة”.

ومن جانبه، أكد الدكتور أسامة عزالدين رئيس مجلس إدارة “دريم”، أن إدارة القناة لم تقطع البث عن حلقة برنامج “العاشرة مساء”، مساء أمس، قائلًا: أن سبب انقطاع البث هو أن “السيرفر هنّج”.

وأضاف “عز الدين” في تصريح لـ”الوطن”، “محدش قطع البث عن البرنامج والسيرفر فضل مهنج لحد الساعة واحدة، وبعدين هنقطع عليه في حلقة هو جايب فيها شعبان عبدالرحيم، ده معقول” حسب قوله.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى