الأخبار

إحالة مديرة مدرسة للتحقيق

 

85

قرر اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح، إحالة كل من مديرة مدرسة الزغيرات الابتدائية بالنجيلة ومدير الإدارة التعليمية بالنجيلة ومدير المتابعة بمديرية التربية والتعليم إلى النيابة الإدارية بمطروح مع إيقافهم عن العمل لمدة لا تتجاوز 3 أشهر مع إيقاف نصف الأجر من تاريخ الوقف طبقا لنص المادة 83 من قانون العاملين المدنيين بالدولة، لتحديد مسئوليتهم في واقعة وفاة تلميذ.

كما قرر محافظ مطروح إحالة كل من مدير عام الأبنية التعليمية بمطروح ومدير إدارة التخطيط بمديرية التربية والتعليم بمطروح للنيابة الإدارية بمطروح بتحديد مسئوليتهم نظرا لإهمالهم فى أداء أعمالهم وعدم إجراء صيانة المدرسة والأبواب الخاصة بها قبل بداية العام الدراسي، مما ترتب عليه سقوط بوابة المدرسة على أحد الطلاب مما أدى إلى وفاته.

كما قرر المحافظ قيام ادارة الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بمتابعة المحضر رقم 118 لسنة 2014 جنح النجيلة والخاص بوفاة الطفل. 

من ناحية أخرى، عزى المحافظ والد الطفل فى وفاة نجله، مؤكدا أنه ستتم محاسبة جميع المقصرين.

كان قسم شرطة النجيلة تلقى إخطارا بوفاة التلميذ يوسف سلطان زكى عبد العال، 7 سنوات، المقيم بقرية الزغيرات التابعة لمدينة النجيلة، أثناء اليوم الدراسي بمدرسة الزغيرات الابتدائية، إثر سقوط بوابة المدرسة عليه. 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى