الأخبار

يوما رياضيا لشباب العشوائيات

95

 

تنظم حملة مين بيحب مصر يوماً رياضياً بنادى الطيران تحت عنوان ”يوم في حب مصر ” غدا الثلاثاء، يشارك فيها شباب العشوائيات.

من جانبه، قال محمد حلمي، رئيس لجنة الرياضة بالحملة، إن مصر بحاجة ماسة لجذب شباب المناطق العشوائية  لتفاعلات الرياضة من أجل تأهيل شباب العشوائيات.

ومن ناحيته، أكد الحسين حسان، مؤسس الحملة جدية هذه الفكرة التي تعمل في المناطق النائية والعشوائية على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن الحملة تبحث مشروع نادى للعشوائيات.

وستقام المباراة بنادى الطيران تحت رعاية طارق قراعة، رئيس مجلس إدارة النادي والذي رحب بالفكرة منذ اختيارها معززاً بأن الرياضة هي الطريق الأقرب لحب مصر.

فيما تقام مباراة الافتتاح بين فريقي عرب الحصن بالمطرية وفريق نادى الشرطة، ومن المنتظر حضور الكابتن ابراهيم القصاص، رئيس منطقة القاهرة لكرة القدم والكابتن على غيط، المدير التنفيذي لنادي اتحاد الشرطة، والكابتن محمد حشيش المدير التنفيذي لمنطقة القاهرة، والكابتن مصطفى الزفتاوي، أحد نجوم المنتخب الوطني ولاعب نادى غزل المحلة، بالإضافة إلى أعضاء حملة مين بيحب مصر.

وأكد بيان الحملة أن الفكرة لاقت ترحيباً في الأوساط الرياضية، حيث قال الكابتن إبراهيم القصاص، إن هذة الفكرة بنائة وسنبني عليها ونشجع على تعميمها بين مراكز الشباب خاصة في المناطق العشوائية ونتمنى لها النجاح

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى