الأخبار

400 فرصة عمل في مشروع القناة

المصريون يبدأون يوم الخميس شراء "شهادات استثمار قناة السويس"

 

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرةعن  توفير 400 فرصة عمل للعمالة المصرية في شركة الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية، للعمل بمشروع حفر قناة السويس الجديدة في 29 مهنة، بمرتب شهري يتراوح ما بين 3 ألاف إلي 23 ألف جنيه حسب الخبرة والمهنة المتقدم لها.

وقالت وزيرة القوى العاملة والهجرة، ناهد عشري، إنه سيتم اختيار هذه العمالة من المتوافر منهم علي قاعدة البيانات المخصصة لراغبي العمل بالمشروع والسابق لهم التقدم بأوراقهم عبر البريد الالكتروني أو باليد علي هذه القاعدة بالوزارة، من خلال السيرة الذاتية للمتقدمين الذين ينطبق عليهم شروط الوظائف.
وأضافت أنه سيتم تحديد موعد المقابلة في وقت لاحق علي ضوء الأوراق، وأن الوزارة ستقوم بالإشراف على المقابلات الشخصية مع ممثلي الشركة لإجراء الاختبارات، وكتابة العقدللذين يجتازون الاختبارات، وإيداع نسخة من عقد العمل بالوزارة وتسليم العامل نسخة أخرى.
وقالت إن الوظائف الشاغرة التي تحتاجها الشركة تتمثل في مهندس جودة، وكبير مهندسين بحري، ومهندسين ورشة معدات بحرية، وضابط أمن وسلامة، ومراقب جودة، وأمين مخازن، وعامل بحري، سائق حافلة خفيفة – باص خفيف، ومهندس مساحة، ومهندس أمن وسلامة، ومهندس مشروع، ومشغل لاسلكي، وعامل عادي، وفني تكييف، وزيات، وكامبوس، ومهندس تكريك، وفني مساحة “جيوغرافيك – هيدروغرافيك”، وعامل ساحة عادي، ونجار، وفني كهربائي معدات بحرية هيدروليكي”كنترول- تحكم”، ومساعد رئيس تكريك، وضابط أمن وسلامة، ومهندس صيانة وتشغيل – كهرباء وميكانيكا، ومهندس ورشة معدات ثقيلة, ولحام 4ا-6ا ، وضابط أمن، وميكانيكي معدات بحرية”محركات ديزل”، ومشغل، وسائق بلدوزر، ولورد وحفار، ومشغل لاسلكي.
وقالت الوزيرة إنه لن يتم اختيار هذه المهن إلا من بين المسجلين علي قاعدة البيانات بالوزارة، والراغبين في العمل بمشروع قناة السويس الجديدة.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى