الأخبار

‘بنزينتي” تطبيق جديد على المحمول

 

150

كشفت شركة e-finance شركة تكنولوجيا تشغيل المنشات المالية، أنه من خلال مشاركتها في الدورة الثامنة عشرة لمعرض ومؤتمر Cairo ICT ، 2014 ، ستقوم بعرض تطبيق المحمول الجديد الخاص بها والذي يحمل اسم ” بنزينتي” BANZENTY ويمكن تحميله من خلال الـ apple store أو من خلال جوجل بلاس.

ويعمل التطبيق الجديد على جميع الأجهزة الداعمة لنظام الشتغيل اندرويد، وآي فون بهدف طرح خدمات جديدة تكون أكثر فائدة على المواطن البسيط.

ويقول المهندس عمرو خاطر – رئيس قطاع تطوير النظم بشركة آي فاينانس، إن فكرة هذا التطبيق جاءت بهدف تقديم معلومات صادقة وحقيقية لاصحاب المركبات والتى توفر لهم بيانات دقيقة حول أقرب نقاط توزيع البنزين وأماكنها والخدمات المتوافرة فيها، وسيتم اطلاقه وتجربته خلال فعاليات كايرو آي سي تي في قاعة الاستقبال الرئيسية للمعرض وسيقوم موظفو آي فاينانس بشرح ما يقوم به هذا التطبيق في توفير الوقت والمجهود على أصحاب المركبات.

أضاف أن الشركة فازت مؤخرا بهذا التطبيق في مسابقة تمت على مستوى القارة الافريقية Africa Innovation وحصلت الشركة على جائزة مرموقة عن هذا التطبيق، ومن المتوقع إدراج خدمات جديدة على هذا التطبيق تضمن ربطه بمراكز الصيانة المعتمدة لحجز الصيانة الدورية للسيارة وباقي الفحوصات الاخرى

قال إبراهيم سرحان – رئيس مجلس إدارة الشركة، إن من أهم مقومات شركة efinance هى البنية البشرية العاملة بالشركة، ولذلك نحرص دائماً على ترك المساحة المناسبة للعاملين بالشركة للإبتكار والإبداع فى مجالات عدة فى عالم تكنولوجيا المعلومات.

وكشف سرحان النقاب عن إنشاء وحدة داخل الشركة للأبحاث والتطبيقات (R & D) تعنى بعمل الأبحاث التقنية والتطوير للأفكار المبتكرة حتى تصبح مناسبة للتقديم للجهات المختلفة فى مصر من سواء حكومية، أو بنوك، أو حتى أفراد كما حدث من هذا التطبيق الجديد.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى