الأخبار

رئيس الوزراء يستقبل وزير الاتصالات اللبناني

 

 

192

 

استقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، اليوم، وزير الاتصالات اللبناني بطرس حربو، والوفد المرافق له، على هامش افتتاح معرض “القاهرة الدولي للاتصالات”، بحضور وزير الاتصالات الدكتور عاطف حلمي، والذي سيشارك في افتتاح معرض القاهرة الدولي للاتصالات.

في بداية اللقاء، رحب رئيس الوزراء بالوزير اللبناني والوفد المرافق له، مؤكدًا على تميز العلاقات بين البلدين، لما لهما من تاريخ وثقافة مشتركة، مؤكدًا على عزم مصر تعزيز علاقات التعاون مع لبنان في كافة المجالات والوقوف معها ومساندتها.

من جانبه، أعرب الوزير اللبناني عن سعادته لوجوده في مصر، وعودتها مجددًا لتبوء مقعدها المتميز على المستويين العربي والإقليمي، كما نقل تحيات رئيس الحكومة اللبنانية وأعضائها إلى رئيس الوزراء المصري وكافة أعضاء حكومته، مؤكدًا حرص بلاده على تعزيز التعاون مع مصر في مختلف المجالات وبخاصة قطاع الاتصالات والتكنولوجيا، مشددًا على دعم بلاده ومساندتها لمصر، وأن هذا التوجه هو جزء من تراثها السياسي مع الشقيقة الكبرى مصر.

وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن اللقاء تناول مجمل تطورات الاوضاع على الساحتين العربية والإقليمية، الى جانب بحث فرص تعزيز علاقات التعاون الثنائية المتعددة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى