الأخبار

”الصرح المصري” يطالب الشعب ب ….

157

 

 

ادان المهندس  طارق نديم، رئيس حزب الصرح المصري الحر، حادثي الغدر والتي راح العميد  أحمد زكي والنقيب  أحمد سعد، اللذان استشهدا صباح اليوم الأربعاء، نتيجة أعمال إرهابية متطرفة في مدينة السادس من أكتوبر، ومحافظة الإسكندرية، مؤكدًا أن مثل هذه الحوادث استمرارا لسلسلة العمليات الإرهابية الجبانة التي تنتهجها جماعات الظلام والفتنه ضد أبناء مصر الشرفاء حماة الأمن والتي تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار الذي تشهده مصر حاليا.

وطالب نديم في بيان له، الشعب المصري الوقوف بجانب المؤسسات الأمنية ومساعدتها للتصدي بكل إيمان وقوة وإصرار علي قطع يد الغدر والخسة والإرهاب التي تحاول العبث بأمن المواطن المصري وترويعه.

وقال نديم إن ما يحدث علة أرض مصر من انتهاك صارخ وواضح لأمن المواطن المصري ليس من أخلاق وشيم الإسلام، مطالباً الجهات الأمنية سرعة الكشف عن مرتكب هذا الحادث الذي يدل علي خسة فاعله وتقديمه للمحاكمة  ليشهد المصريين والعالم اجمع قدرة المصريين وصلابتهم ومؤسساتهم القوية علي التصدي لهذه اليد الغادرة والخسيسة التي لا ليس لها أية صلة بأي دين سماوي ولا قيم أ ومبادئ إنسانية.

ونعي  النديم ببالغ الحزن والأسى ضحايا الحادث الأليم، وتقدم بخالص تعازيه لأهالي الشهداء كما تمني أن يتم الله شفاء المصابين.

واختتم النديم حديثه مؤكدًا إدانة الحزب وأعضائه لكل أعمال العنف والترويع والإرهاب الخبيث التي تتم على أرض المحروسة مصر- حسب البيان.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى