الأخبار

الكويت تكرم السفيرة هيفاء أبو غزالة

177

كرم مندوب دولة الكويت لدي الجامعة العربية السفير عزيز الديحاني اليوم السفيرة هيفاء ابوغزالة الامين العام المساعد لشئون الاعلام والاتصال بالجامعة حيث سلمها درع وزارة الاعلام الكويتية تقديرا لجهود قطاع الإعلام بالجامعة العربية في تنظيم الاحتفالية التي أقامتها الجامعة العربية يوم الاثنين الماضي لتكريم أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لاختياره قائد للعمل الإنساني من قبل الامم المتحدة.

واعتبرت السفيرة ابوغزالة في تصريحات لها أن هذه الدرع تكريما للجامعة العربية ولقطاع الاعلام والاتصال، مشيدة بالجهود الانسانية لدولة الكويت.

وفي سياق متصل أشارت الى أن الجامعة العربية أنشأت مؤخرا آلية للشؤون الإنسانية سيكون لها دور هام في المستقبل لمواجهة الازمات الانسانية بالمنطقة.

ومن جانبه أكد السفير عزيز الديحاني مندوب الكويت الدائم لدى الجامعة العربية ان تقديم هذه الدرع من وزارة الاعلام هو تقدير من دولة الكويت لقطاع الاعلام بالجامعة العربية وعلى رأسه السفيرة هيفاء ابوغزالة لجهودهما في تنظيم احتفالية تكريم أمير الكويت كقائد للعمل الانساني على مستوى العالم .

وأعتبر مدير إدارة الاعلام بالجامعة العربية المستشار فالح المطيري أن تكريم وزير الاعلام لقطاع الاعلام والاتصال بالجامعة العربية هو تقدير شخصي للسفيرة ابوغزالة وجهودها في انجاح احتفالية تكريم امير الكويت كقائد للعمل الانساني،وتقديرا لمكانة الكويت ودورها على الساحة العربية.

وأشاد المطيري بدور وزارة الاعلام الكويتية في تقديم كل التسهيلات والدعم لانجاح هذه الاحتفالية من خلال تقديم الصور والمطبوعات والتغطية الإعلامية المتميزة لإنجاح هذه الاحتفالية. 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى