الأخبار

متفائل بالمستقبل وتقديم خدمة المحمول

 

66

 

 

قال محمد النواوى الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات إنه متفاؤل بعد الأطروحات التى تمت فى المؤتمر، والتأكيد على منح الرخصة، مؤكدا على قدرة شركته المالية والفنية على تقديم الخدمة بشكل جيد ومرتفع.

كان رئيس الحكومة إبراهيم محلب أكد منح الرخصة الموحدة قريبا، مع دعوته إلى مواكبة التقدم، بما ينعكس على مجمل أوضاع المواطن وخدمته، وقال إن شركته عرضت أكثر من 6مرات دفع قيمة الرخصة.

وقدرت المصرية خسائرها ومكاسبها للدخول فى سوق المحمول، والتى رجحت كفة التحول إلى مشغل متكامل مقابل أى تضحيات، ورأت الشركة أن تقديم خدمة المحمول كمشغل أفضل من المشاركة بحصة فى مشغل حالٍ يحقق أعلى ربحية كفودافون مصر، بهدف تحقيق عائدات وأرباح واقعية وليست ورقية.

عرض محمد النواوى، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، التصور المالى والفنى للشبكة الرابعة للمحمول فى مصر، وأن شركته وضعت دراسات جدوى لمشروع الرخصة الموحدة بالتعاون مع شركات متخصصة، وأثمرت عن جدوى اقتصادية كبيرة وتحقيق موارد ذات معدلات نمو عالية بعد الحصول على حق الشركة فى تقديم خدمات المحمول فى مصر.

وقد افتتح رئيس مجلس الوزراء والدكتور عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جناح المصرية للاتصالات بمعرض «كايرو آى سى تى 2014»، كان فى استقبالهم السيد المهندس محمد النواوى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة. وتعرض المصرية للاتصالات فى جناحها بالمعرض مجموعة مميزة من العروض والخدمات لعملائها، تشمل خدمات الصوت الثابت وخدمات الإنترنت فائق السرعة، وتضم عروض المصرية للاتصالات:

خدمة «الخط السنوى» الذى تتيح للعملاء الاستمتاع بدقائق بلا حدود للمكالمات المحلية والمحافظات ودفع 500 جنيه مرة واحدة فقط سنويا، وتهدف هذه الخدمة إلى منح العملاء القدرة على التحكم بشكل كامل فى إنفاقهم السنوى على الاتصالات، كما تقدم الشركة أيضا عرضا للاشتراك فى خدمة المحمول والاستمتاع بخدمة المانع الكودى مجانا لمدة 6 أشهر ودقائق محمول مجانية تعادل 5% من قيمة الاستهلاك المحلى. كذلك تتيح المصرية للاتصالات لعملائها العديد من خدمات القيمة المضافة من خلال الاشتراك فى أى من خدمات وخواص التليفون الأرضى والحصول على خصم 50% طوال مدة الاشتراك.

خدمة «معاك» لمتحدى إعاقة السمع، والتى توفر جميع خدمات خدمة العملاء اعتمادا على التخاطب عبر مكالمات الفيديو والتحدث بلغة الإشارة للاستفسار عن كل ما هو جديد من عروض وخدمات الشركة.

وفيما يتعلق بالإنترنت فائق السرعة تقدم المصرية للاتصالات، عددا من العروض والخدمات الجديدة للعملاء، سواء من عملاء المنزل أو الشركات، حيث تقدم الشركة أحدث عروضها للعملاء الجدد، وهو عرض «النص بالنص» والذى يتيح للمشتركين الجدد التمتع بخصومات تصل إلى 50% لمدة 6 أشهر على جميع السرعات، وكذلك التمتع بخصم 25 % لمدة 3 أشهر لباقات « 512 M غير المحدودة، وباقة «Tal2a» 5 جيجا، هذا بالإضافة إلى حصول المشترك على راوتر لاسلكى مجانا.

جدير بالذكر أن عملاء المصرية للاتصالات يمكنهم الاشتراك بأى من هذه العروض والخدمات عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء «111» أو زيارة أى من مراكز خدمة العملاء والفون بوتيك المنتشرة على مستوى الجمهورية، أو من خلال زيارة جناح الشركة بمعرض «كايرو آى سى تى» المقام فى مركز المؤتمرات فى الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر 2014.


الشروق

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى