الأخبار

القوات المسلحة تدمر 7 أنفاق برفح

75قامت عناصر حرس الحدود بالجيش الثاني بأكتشاف وتدمير 7 أنفاق جديدة برفح ليصبح إجمالي ما تم تدميره بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين 1834 فتحة نفق ، كما تم ضبط 550 كجم من مادة الفيبروجلاس والتي تدخل في صناعة العبوات والأحزمة الناسفة بجوار أحد الأنفاق ، والقبض على فردين وبحوزتهما كميات من نبات البانجو المخدر عند حاجزين للتفتيش بالمعدية نمرة 6 ومعدية سرابيوم.


وفي منطقة رأس سدر تمكنت عناصر حرس حدود الجيش الثالث الميداني من ضبط 5 مراكب للصيد محملة بكميات كبيرة من نبات البانجو المخدر تقدر بـ 4 أطنان و 600 كجم وذلك خلال محاولة لتهريبها عبر خليج السويس.

وفي المنطقة الغربية العسكرية واصلت قوات حرس الحدود بالتعاون مع القوات الجوية تأمين الحدود الغربية وتوجيه ضربات متلاحقة للمخربين وعصابات التهريب حيث تم ضبط 297 بندقية ضعط هواء و 16 الف و 575 طلقة خرطوش و 148 الف طلقة 9 مم صوت داخل سيارتان دفع رباعي شمال مدينة سيوة ، وتدمير 4 عربات دفع رباعي خلال محاولات للتسلل والتهريب عبر منطقة بحر الرمال الاعظم جنوب سيوه.

كما تم ضبط 550 الف قرص من عقار ترمادول محملة على عربة بدون لوحات معدنية والقبض علي 75 متسلل خلال محاوله للهجرة غير الشرعية بالسلوم ، وضبط سيارة نقل محملة بـ 3 ملايين و 597 الف قرص من العقاقير المخدرة كما عثر بداخلها علي بندقية الية و2 خزنة بها 30 طلقة وذلك بمنطقة رأس الحكمة ، وضبط سيارة اخري محملة بـ 5 الاف قاروصة سجائر مسرطنة علي طريق سيوة مطروح.

وتمكنت عناصر حرس حدود المنطقة الجنوبية العسكرية من القبض علي 9 من الخارجين عن القانون وبحوزتهم 2 لودر و3 عربات ربع نقل وجهازين للكشف عن المعادن وكميات من الحجارة وبودرة رمال تحتوى على خام الذهب جنوب مرسي علم بالقرب من الحدود المصرية السودانية.

 

 

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى