الأخبار

مؤامرة الإخوان حول حقوق الإنسان

184

 

 

قال السفير محمد شاكر، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب المصريين الأحرار، إن المؤامرة المتعددة الأطراف التي يقودها التنظيم الدولي للإخوان لتشويه سمعة مصر على الساحة الدولية سوف تسقط كما سقطت من قبل كل المؤامرات لتعطيل مسيرة الشعب المصري بعد ثورة 30 يونيو.

وأضاف «شاكر» أن المحاولات المسعورة للإخوان ودعايتهم المسمومة حول حالة حقوق الإنسان في مصر رد عليها الوفد المصري بشكل حاسم اليوم في جنيف، كما وجه الملف المصري الذي تم تقديمه للجنة حقوق الإنسان صفعة لكل المزاعم الخاصة بحدوث انتهاكات لحقوق الإنسان بعد ثورة ٣٠ يونيو.

وأوضح «شاكر» أن دستور 2014 الذي كتبه المصريون بعد ثورتهم يتضمن نصوصا غير مسبوقة في مجال الحريات العامة وحق التعبير والصحافة وحقوق المرأة والمعاقين، كما ألغى كل مواد التمييز الديني والعنصري وجرائم الإخوان ضد حقوق الإنسان والأديان التي كانت موجودة في دستور الإخوان الطائفي.

ودعا رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالمصريين الأحرار سفارات مصر بالخارج والأجهزة المسؤولة عن الإعلام الخارجي لتكثيف الجهود خلال الفترة المقبلة لتوضيح الحقائق وتسليط الضوء على الجهود المضنية للشعب المصري من أجل تحقيق الأمن والاستقرار واستكمال العملية السياسية وخارطة الطريق وبناء الحياة الديمقراطية عبر برلمان حر يعكس إرادة الشعب المصري ونضاله من أجل الحياة الكريمة وكفاحه ضد الإرهاب في سيناء.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى