الأخبار

نجوم الحفل الخامس لـ”مهرجان الموسيقى العربية”

199

 

 

انطلقت مساء اليوم، فعاليات الحفل الخامس من الدورة 23 لمهرجان الموسيقى العربية، على خشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الجمهور، حيث امتلئت أروقة المسرح الكبير بالجمهور ومحبي الفنانه كارمن سليمان والفنان اللبناني الكبير ملحم زين.

بدأ الفصل الأول بعزف مقطوعة موسيقية مع أسرع عازف أورج بشهادة موسوعة “جينيس” العازف المصري مجدي الحسيني، الذي لاقى تحية كبيره من الحضور، ثم طل علينا الفنان الشاب أمجد العطافي الذي أشدى بصوته بثلاث أغانٍ هي: “سلف ودين”، و “لو كل عاشق”، و”نبتدي منين الحكاية”.

ومن بعده، تألقت النجمة الصاعدة، بطلة البرامج الغنائي الأكثر شعبية في الوطن العربي “كارمن سليمان” التي تتغنى الآن بأجمل أغانيها وبعض أغانِ الزمن الجميل ومنها: ” روحي وروحك، حاجة مش عجباني، مال عليا مال”.

وتستمر “كارمن” في وصلتها الغنائية لتستكمل فقرتها بست أغانٍ أخرى منها: “قلب واحد، والحب جميل، وحبوا بعض، وحياة الهوى، وليالي الأنس، ونصرة قوية”.

ويحيي الفاصل الثاني من الحفل فرقة المطرب اللبناني الكبير “ملحم زين” ومازل الحفل مستمر.

ونعى الفنانون ضحايا حادث محافظة البحيرة الذي وقع صباح اليوم، وراح ضحيته 18 طالبًا إثر اصطدام حافلتهم بـ”4″ سيارات أخرى، وألغت الدكتورة إيناس عبدالدايم حفلات مهرجان الموسيقى المقامة على مسرح الأوبرا في دمنهور بالبحيرة؛ نظرا لظروف الحادث الأليم.

الوطن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى