الأخبار

بالصور: إطلالات نجوم Arab Idol هذا الأسبوع

55

هبة عبدالله
الأحد ,09 نوفمبر 2014

ظهرت كل من الفنانة نانسي عجرم وأحلام بإطلالات جديدة يومي الجمعة والسبت من خلال حلقات برنامج اكتشاف المواهب الشهير أراب أيدل Arab Idol. ففي كل عطلة من عطلات نهاية الأسبوع ننتظر النجمتين المحبوبتين، كي نشاهد أحدث وأجمل الأزياء وابتكارات الشعر والمكياج.

فقد أطلت علينا الفنانة الرقيقة نانسي عجرم يوم الجمعة بإطلالة Lady in Red بفستانها الأحمر الأنيق، وكانت تسريحتها من إخراج محمد الدلبي والمكياج على يد بشير. أما إطلالة يوم السبت فكانت بفستان أسود بأهداب من اللون الأخضر، وهو من توقيع بيت الأزياء العالمي Stella McCartney والأقراط من سيلفي صليبة. ففي كل ظهور للنجمة اللبنانية الجميلة تثبت أكثر وأكثر قدرتها الفائقة على اختيار الأزياء واستكمالها بالإكسسوارات المناسبة. تعرفي على الوصفة السحرية للوصول لأناقة نانسي.

أما عن الملكة أحلام، فهي تهتم اهتماماً كبيراً بإطلالاتها واعتادت دائماً على سؤال متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي عن إطلالتها وهل أعجبتهم أم لا. فظهرت النجمة الإماراتية يوم الجمعة الماضي بفستان أنيق متعدد الألوان، أما عن شعرها فقد غيرت لونه وسألت المعجبين عن رأيهم في اللون الجديد بلمسات طوني صوايا. أما يوم السبت فكانت إطلالاتها براقة بفستان لامع من توقيع توم فورد أما المكياج فكان على يد خبيرة المكياج معصومة والشعر كان من إخراج المبدع طوني صوايا لليوم الثاني على التوالي.

وظهرت في حلقة البرايم يوم السبت الفنانة إليسا كضيفة للبرنامج. وتألقت على المسرح وغنت بعض من أحدث أغنياتها، إلا أن اللافت للنظر أن الفنانة اللبنانية التي تشتهر بأناقتها وإطلالاتها الجذابة في كل الأوقات، ظهرت بفستان الصاعقة بتوقيع فيليب بلين، وهو نفس الفستان الذي ظهرت به منذ أقل من شهر مضى في حفل فوغ دبي، مما أثار فضول الناس وكثرت التساؤلات حول سبب هذا التكرار.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى