الأخبار

السيسى يلتقى رئيس شركة “أربتك”الإماراتية

 

236

– أطلق اليوم المشير عبد الفتاح السيسى حملة ” من أجل شباب مصر ” لحل مشكلة الإسكان للشباب ذوى الدخل المحدود ، والتى تبدأ بالإتفاق على إنشاء مليون وحدة سكنية بالتعاون بين شركة ” أرابتك ” الإماراتية والقوات المسلحة المصرية خلال السنوات الخمس القادمة .
– وقد أستقبل المشير عبد الفتاح السيسى نائب رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى السيد / حسن عبدالله سميك العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لمجموعة ” أرابتك ” القابضة إحدى أكبر الشركات العالمية العملاقة فى مجال البناء والتطوير العقارى .
– وأثناء اللقاء عرض حسن سميك ، الخطوات التى تم إتخاذها حتى الآن لإطلاق المشروع والنتائج التى تم التوصل إليها بعد سلسلة الإجتماعات التى تمت بين الشركة والقوات المسلحة المصرية لتحديد مواقع الإنشاء والآليات القانونية والتمويلية والبرنامج الزمنى للتنفيذ .

– وقد إستعرض المشير / السيسى تصورات الشركة للنماذج التى راعت أن تكون وفقاً لأحدث التصميمات العصرية ، حيث تشمل مساحات خضراء ودور للعبادة ومناطق تعليمية وترفيهية وتجارية وصحية ، إلى جانب مواقف للسيارات .

– وقد أكد المشير / السيسى خلال اللقاء على أن هذه الخطوة الجادة لبدء حل مشكلة الإسكان لذوى الدخل المحدود فى مصر تأتى بفضل الله عز وجل والعلاقات التاريخية الوطيدة مع أشقاءنا فى دولة الإمارات أبناء الشيخ زايد رحمه الله ، وعلى رأسهم سمو الشيخ / محمد بن زايد .

ومن جانبه أكد / حسن سميك ، أن هذا المشروع التاريخى هو ثمرة التوجيهات الرشيدة لسمو الشيخ / محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى ، من منطلق الحرص على حشد جهود الدولة لدعم القيادة المصرية الحالية للنهوض بمصر الشقيقة … وأضاف نحن فى ” أرابتك ” نفخر بالمساهمة مع القوات المسلحة المصرية فى تنفيذ أكبر مشروع إسكانى فى العالم العربى ، لا من حيث التكلفة فقط ، بل ما سيكون له من آثر فى التنمية الإقتصادية والإجتماعية بتوفير مسكن لملايين المصريين من ذوى الدخل المحدود ، وتوفير فرص عمل لأكثر من مليون مواطن مصرى .

– كما توجه حسن سميك بالشكر والتقدير لسيادة المشير / عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة المصرية لما أظهروا من إحترافيه وتعاون لإنجاح هذا المبادرة التاريخية

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى