الأخبار

مخطط إخواني لإفساد مباراة مصر والسنغال

64

قال محمد توفيق رضوان، باحث في شئون الجماعات الإسلامية، وقيادي سابق بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، إن هناك مخططا لتنظيم الإخوان الإرهابي للتحرك في فعاليات منظمة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح “رضوان” خلال مداخله هاتفية بفضائية “روتانا مصرية” فى برنامج “من الآخر” أن المخطط يشتمل على إفساد مباراة مصر والسنغال، وتحويلها لمجزرة بورسعيد أخرى، مرورا بيوم 28 نوفمبر ثم إلى الانتخابات، مشيرا لوجود اتفاق بين عضو اتحاد الكرة، الكابتن حمادة المصري، مع أعضاء من ألتراس وايت نايتس، وحازمون وشباب الاخوان، مضيفا أن الكابتن يسحصل على 1000 تذكرة وسيمنحها للمجموعات المذكورة، وسيمدهم بمواد يستخدموها فى اقتحام الملعب وإفساد المبارة.
وأضاف أن هناك مخططا آخرا لتوريط الكنيسة فى فتنة، موضحا أن الجماعة استطاعت التواصل مع عدد من فتيات الليل للتواصل مع بعض الشباب والتغرير بيهم وإيقاعهم فى علاقة وتصويرها ثم بثها عبر الإنترنت، ومن ثم تأجج الفتنة واستغلالها.
وتابع أن هناك قياديا من الإسكندرية يدعى الدكتور هشام كمال، اجتمع منذ أيام بأحد مساجد حي فيصل بمنطقة الطوابق مع شباب الإخوان هناك؛ للتمهيد للصحوة المسلحة المزعومة باستخدام 10 آلاف مسلح.
ورد الكابتن حمادة المصري، خلال مداخله هاتفية بنفس البرنامج على هذه الاتهامات، مؤكدا أن هذا الشخص يستخدم اسم وهمي، وأن كل ما قاله ليس له أساس من الصحة.
واتفقا الطرفان على المواجهة على الهواء مباشرة من خلال البرنامج فى حلقة الغد.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى