الأخبار

السماح لـ 25 ألف مشجع بحضور المباراة

128انتهت مديرية أمن القاهرة من وضع خطة أمنية محكمة لتأمين مباراة مصر والسنغال باستاد القاهرة الدولي في تصفيات نهائيات كأس الأمم الأفريقية، حيث اجتمع اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بقيادات المديرية لوضع اللمسات الأخيرة وتم وضع خطة أمنية ومرورية شاملة لتأمين المباراة.

وأكد مدير الامن أن خطة التأمين يشارك فيها كافة الاجهزة المعنية بالمديرية حيث تم تكليف قطاع الأمن المركزي والقوات الخاصة بنشر قوات التأمين في محيط الاستاد، وتفتيش المشجعين وضمان عدم دخول الشماريخ إلى الملعب، ووضع أجهزة الكشف عن المتفجرات والاستعانة بالكلاب البوليسية المدربة في الكشف عن المتفجرات.

وأضاف اللواء الدمرداش بأنه تم عقد عدة لقاءات مع جميع الأجهزة المعنية بتنظيم المباراة لضمان خروجها بالصورة المشرفة التي تليق بسمعة مصر، وأن الخطة تشمل عدم السماح بدخول الاستاد إلا لحاملي التذاكر فقط مع ضرورة حمل تحقيق الشخصية “بطاقة الرقم القومي”، حيث لن يسمح بأي حال من الأحوال بدخول الاستاد بدونها.

ولفت إلى أنه سيم فتح أبـواب الاستاد ابتداءً من الثانية وإغلاقها فور اكتمال العدد المطلوب الذي لن يسمح بتجاوزه إطلاقا، مؤكدًا أنه سيتم تأمين الملعب من الداخل بشركة أمن خاصة على غرار تأمين مباراة مصر وبتسوانا.. جاء ذلك بعد أن تم موافقة الداخلية لحضور 25 ألف مشجع لمباراة مصر والسنغال.

 

 

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى