الأخبار

وزير الداخلية يفاجئ الخدمات الأمنية

129

 

قام اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بجولة مفاجئة تفقد خلالها الخدمات الأمنية والحملات المرورية على طريقى السويس والإسماعيلية، وكذا الخدمات المشتركة بين قوات الشرطة والقوات المسلحة المعينة لتأمين نفق الشهيد أحمد حمدى، والمعديات التى تربط بين ضفتى القناة.

والتقى ابراهيم بالقوات المشاركة فى الحملة المكبرة بمنطقة “صدر حيطان” شرق القناة والمناطق التى تفصل بين محافظة السويس وشمال وجنوب سيناء .

كما تفقد الخدمات الأمنية المعينة على طول المجرى الملاحى بنطاق محافظتى السويس والإسماعيلية، والتقى بقوات تأمين العبارات للمجرى الملاحى بدايةً بعبارة الشط بالسويس وسرابيوم والمعدية رقم 6 بمدينة الإسماعيلية، حيث استقل معدية الإسماعيلية، والتقى بعدد من المواطنين الذين ثمنوا جهود رجال الشرطة خلال الفترة الأخيرة.

واطلع ابراهيم على جميع التجهيزات التقنية المزود بها نقاط الفحص وتوافر الإمكانيات اللازمة لإحكام السيطرة على تلك المعابر، حيث وجه بضرورة استنفار جهود جميع القوات والخدمات الأمنية لمواجهة التحديات التى تتعرض لها البلاد.

كما التقى الوزير بالخدمات الأمنية ورجال القوات المسلحة المشاركين فى إجراءات التأمين، وأكد على مداومة مراجعة عناصر خطط التأمين والتأكد من فاعلية الإجراءات المنفذة، ووجه باستمرار تواجد المستويات القيادية والإشرافية والعمل على توفير جميع السبل والإمكانات التى تضمن القيام بالواجبات الأمنية.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى