الأخبار

حادث تصادم بصحراوي وادي النطرون

41

لقي سائق ونجليه مصرعهم، وأصيبت سكرتيرة المعهد القومي للقلب بكسر مضاعف في الساق اليمنى، إثر حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ملاكي بالطريق الصحراوي، عند الكيلو 93 بدائرة مركز وادي النطرون.

تلقى مدير أمن البحيرة، اللواء محمد فتحي إسماعيل، بلاغا من مركز شرطة وادي النطرون، بوقوع حادث تصادم عند الكيلو 93 بالطريق الصحراوي في اتجاه القاهرة. وبالانتقال والفحص، تبين حدوث تصادم بين السيارة رقم “8735 س ع أ نقل”، قيادة محمود فهمي مجاهد السيد زعيتر، 36 سنة، سائق ومقيم بالرمل أول في الإسكندرية، والسيارة “2117 ص ص ملاكي”، قيادة مشيرة محمد صالح زايد، 28 سنة، سكرتيرة مدير المعهد القومي للقلب، ومقيمة في العمرانية بالجيزة.

وتبين أنه أثناء سير السيارة الثانية بالطريق المشار إليه، انحرفت تجاهها إحدى السيارات “مجهولة”، ما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها، واصطدامها بالسيارة الأولى، التي تصادف توقفها على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى ونجليه “أحمد محمود فهمي”، 22 سنة، و”السيد محمود فهمي”، 18 سنة، وإصابة قائدة السيارة الثانية بكسر مضاعف في الساق اليمنى. تم نقل الجثث لمشرحة لمستشفى وادي النطرون العام، والمصابة لمستشفي جراحات اليوم الواحد للعلاج. جاري تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

دوت مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى