الأخبار

ساويرس يلتقي رئيس “نداء تونس”

 

12

التقى المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، ووفد من قيادات الحزب، اليوم، المرشح الرئاسي التونسي، الباجي قائد السبسي، رئيس حزب “نداء تونس”، ووفدًا من حزب “آفاق تونس”، لتقديم التهنئة للشعب التونسي، وللحزب على التجربة الديمقراطية الناجحة في الانتخابات التشريعية الأخيرة.

وتطرقت المناقشات، إلى العلاقات بين مصر وتونس، وكيفية توطيد سبل التعاون بين الأحزاب الليبرالية العربية.

من جانبه، قال شهاب وجيه، المتحدث الرسمى باسم المصريين الأحرار، إن الإخوة في حزبي “نداء تونس” و”آفاق تونس”، استقبلوا وفد “المصريين الأحرار” بحفاوة بالغة، ودارت مناقشات في جو يسوده الود والتفاؤل بمستقبل البلدين.

وقال وجيه، إن الوفد ضم المهندس نجيب ساويرس، وأحمد خيري ومحمد فريد، وشهاب وجيه، ومحمد البيلي أعضاء المكتب السياسي للحزب، إضافة إلى الدكتور حازم عبدالعظيم، الذي انضم للحزب مؤخرًا، وذلك في إطار توطيد علاقات حزب المصريين الأحرار، مع الأحزاب الليبرالية في الوطن العربي، وتهنئة الإخوة في تونس، على نجاح “نداء تونس” في الحصول على أغلبية البرلمان، في الدولة الشقيقة، والمشاركة المشرفة لحزب “آفاق تونس”.

وأضاف وجيه، أن الزيارة تأتي في إطار خطة تكوين تحالف، يضم الأحزاب الليبرالية في الوطن العربي، من أجل التصدي للتيار الديني، الذي يريد تغيير هوية البلدان العربية.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى