الأخبار

طابعات جديدة من “زيروكس”

 

68

أعلنت اليوم شركة زيروكس، إطلاقها أجهزتها الجديدة متعددة الوظائف WorkCentre 3655 التي تواكب احتياجات الشركات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة، وتضمن سرعة إنجاز الأعمال بطريقة أسهل وبكفاءة وفاعلية أكبر.

تمتلك أجهزة زيروكس الجديدة عدة إمكانيات متطورة، تتيح لها ميكنة مهام العمل الروتينية، وتبسيط إجراءات سيرها، بدءا من الطباعة والنسخ والمسح الضوئي، مع ضمان أعلى مستويات حماية المستندات، وصولا لتوفير حلول الطباعة المتنقلة للموظفين الذين يعملون عن بعد.

الأجهزة تستند إلى تكنولوجيا ConnectKey، وتتيح للموظفين مسح المستندات ضوئيا، وإرسالها مباشرة إلى البريد الإلكتروني، أو وسائط التخزين USB، أو تطبيقات الحوسبة السحابية، كما يستطيعون أيضا إرسال الوثائق المهمة من خلال المسارات الطبيعية للعمل، وطباعتها بكل أمان وسهولة، باستخدام أي جهاز نقال.

ومن خلال الواجهة القابلة للتمديد والتخصيص Extensible Interface Platform®، يمكن تصميم وتخصيص التطبيقات والبرامج الموجودة على الأجهزة، بما يتلاءم مع احتياجات كل شركة، بما في ذلك مسح المستندات ضوئيا، وإرسالها مباشرة إلى أماكن التخزين على الإنترنت، وإرسال الوثائق المهمة وطباعتها بكل أمان وسهولة.

ويمكن لأجهزة WorkCentre 3655 نسخ وطباعة المستندات بسرعة تصل إلى 45 صفحة في الدقيقة، كما تتميز بطاقة استيعابية لتخزين الورق، تصل إلى 2.350 ورقة، وهو ما يساعد على منع حدوث اختناقات، وتقليل الوقت الذي يستغرقه المستخدم في المهام الروتينية، مثل إعادة تزويد الأنظمة بالورق.

صممت أجهزة WorkCentre 3655 مدعومة بتكنولوجيا Xerox Global Print Driver® والتي تُمكنّ أقسام تكنولوجيا المعلومات من تركيب وتحديث وإدارة جميع أجهزة زيروكس، وأجهزة الطباعة من شركات أخرى، على جميع أنواع الشبكات، ما يعني تسهيل قدرة المستخدم النهائي على إنجاز الأعمال دون أي توقف.

ومن أجل الحفاظ على سرية البيانات، تأتي الأجهزة الجديدة من زيروكس مزودة بتطبيقات أمنية من شركة McAfee، تعمل على رصد وسرعة الاستجابة لجميع التهديدات الأمنية، وبالتالي إتاحة الفرصة للمستخدم، للتركيز على مهام العمل الأساسية.

وتتسم أجهزة WorkCentre 3655 بمجموعة من الخصائص التي تمكن الشركات من التحكم في تكاليف الطباعة وإداراتها على الوجه الأمثل، من ضمنها الطباعة على وجهي الورقة، ويمكن تخصيص هذه الوظائف على حسب المستخدم أو مجموعات العمل أو فترات اليوم، أو تطبيقات العمل، ما ينعكس على مساعدة الشركات في ضبط نفقاتها.

لايت

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى