الأخبار

البغدادي لأنصاره في تسجيل صوتي:

 

11

وجَّه أبوبكر البغدادي، زعيم تنظيم “داعش” الإرهابي، رسالة وقال في تسجيل صوتي له نُشِر على “يوتيوب” اليوم: “هنيئًا لكم قيامكم بواجب الجهاد ضد الطواغيت، ونصرتكم لبيت المقدس وما عسانا أن نقول صابروا وقابضوا على الجمر وأبشروا فلينصرنكم الله”.

كما وجَّه زعيم التنظيم الإرهابي رسالة إلى أهل اليمن دعاهم لقتال الحوثيين، ووصفهم بالكفار قائلًا: “ستأخذون أموالهم وأسلحتهم تنتزعونها من أيديهم غنيمة تنصرون بها دين الله”.

وحرض البغدادي، أنصاره في السعودية إلى الخروج على النظام الحاكم بـ”السلاح”، مهاجمًا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، داعيًا أنصار التنظيم في السعودية إلى “الثورة” على النظام في المملكة.

وصف زعيم التنظيم الإرهابي، علماء المسلمين في الخليج بالسحرة وعلماء الطواغيت، قائلًا: “لم يبدأوا الحملة خوفًا منا، لكنهم يحتاجون علماء الطواغيت في الخليج، فهؤلاء السحرة المجرمين من علماء الطواغيت يخرجون بفتاوى اليهود والصليبين، بأن “الدولة” خوارج وليسوا مجاهدين، حتى يجعلوا عوام المسلمين يرفضون الخلافة ونصرة المجاهدين”.

كما حرض البغدادي أنصاره في ليبيا والجزائر وتونس والمغرب، لعدم تسليم السلطة لما أسماها بـ”النظم العلمانية”. وقال: لا خير فيكم إن سملتم البلاد لبني علمان، فأنتم الخير فكل ساحة جهاد وأنتم وقودها.

ووجه زعيم التنظيم الإرهابي كلمة إلى جنود “داعش” بأن امضوا في حصاد الأمجاد أنتم الأقوياء واشعلوا الأرض نارًا على الطواغيت.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى