رياضة

استبعاد أحمد فتحي ومروان من قائمة المنتخب أبرز مفاجآت أجيري

أعلن المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول قبل قليل قائمة اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر الفريق المقرر انطلاقه يوم 3 سبتمبر المقبل، استعدادا لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام بالكاميرون العام المقبل.

وشهدت القائمة التي أعلنها أجيرى مفاجأة من العيار الثقيل باستبعاد أحمد فتحى كابتن المنتخب الوطنى الظهير الأيمن للنادي الأهلي، على الرغم من مشاركته أساسيًّا مع فريقه في جميع اللقاءات التي خاضها الأحمر محليا وأفريقيا منذ بداية الموسم، كما استبعد أجيري مهاجم الأهلي مروان محسن الذي شارك مع الفراعنة في مونديال روسيا الأخير، وكان المهاجم الأوحد بقائمة الفراعنة في المونديال، بسبب استبعاده من التشكيلة الأساسية للأهلي في الفترة الماضية.

سياسية أجيري التي تعتمد على الدفع بالعناصر الشبابية جعلت أحمد فتحي أحد أسباب استبعاده من قائمة الفراعنة خاصة وأنه يعتبر الموسم الحالي آخر موسم له.

وضمت القائمة التي أعلنها أجيري 13 لاعبا هم: محمد الشناوي وصلاح محسن ومحمد هاني وأيمن أشرف (الأهلي)، محمود جنش وطارق حامد (الزمالك)، باهر المحمدي ومحمد صادق (الإسماعيلي)، على جبر ومحمد حمدي (بيراميدز)، أحمد جمعة (المصري)، حسام حسن (سموحة)، إسلام جابر (الداخلية).

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى